أخر الأخبار

«حياتك بين أيديك» .. مجلة لتلاميذ «أتريب الابتدائية» بالقليوبية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 

ناقشت سماح إبراهيم، مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، عددا من تلاميذ الابتدائى بمدرسة أتريب الابتدائية فى عدد من الملفات المجتمعية، والتى جاء على رأسها قضية التغير المناخى، والحفاظ على البيئة، والنظافة المدرسية.

جاء ذلك على خلفية قيام تلاميذ المدرسة بزيارة مدير «تعليم القليوبية»، وتقديم أول نسخة يتم إصدارها من مجلة «حياتك بين إيديك» لها، بحضور مدير المدرسة، شريف عبدالغنى.

ويأتى الدعم الموجه لطلاب المراحل المختلفة فى المدارس برعاية الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية. 

ويضم عدد المجلة عددا من الموضوعات المتميزة حيث يناقش العدد ويهتم بموضوعات وملفات هامة وحيوية منها «مبادرة مدرستي تتحضر للأخضر، ومؤتمر المناخ، ونظرة لمستقبل أخضر».

وأعلنت مدير «تعليم القليوبية»، تقديم الدعم الكافى للأطفال النوابغ، وحثت التلاميذ على تقديم المزيد من التوعية والثقافية البيئية والمناخية للمواطنين، ووجهت الشكر للتلاميذ وإدارة المدرسة على تشجيع النوابغ.

وأدارت مدير «تعليم القليوبية»، نقاشا مع الأطفال فيما تحتويه المجلة، مؤكدة على أهمية الأنشطة المدرسية في تحصيل التلاميذ، وتطوير مهاراتهم، لافتة إلى أهمية الأنشطة المدرسية فى اكتشاف المواهب المتنوعة للنشء .