«تأمين صحى القليوبية» يناقش تطوير وتحديث استراتيجية العمل لإنهاء المشروعات الطبية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد الدكتور جمال سلامة، مدير عام فرع التأمين الصحى بمحافظة القليوبية، اجتماعا مع إدارة التفتيش المالى والإدارى بالفرع لمناقشة أهم الملفات الخاصة بالإدارة، وبحث العقبات التى قد تواجه الإدارة فى عملها.

جاء الاجتماع بحضور الدكتورة نوران السباعى، نائب مدير الفرع للشئون الفنية، والدكتور ناير ناجى، مدير المكتب الفنى بالفرع، والدكتور محمد مصطفى، مديرالشئون الطبية بالفرع،  وعبد الرحمن إسماعيل، مدير إدارة التفتيش المالى والإدارى، وأعضاء التفتيش.

وناقش «سلامة» استحداث استراتيجية جديدة للعمل بالفرع، وتم بحث المستجدات فيما يخص المشروعات التى يجرى تنفيذها، وأكد على أهمية العمل الجاد، والالتزام بإنهاء الأعمال فى مواعيدها المتفق عليها.

وأشار «سلامة»، إلى أن القيادة السياسية تولى اهتماما كبيرا بتطوير الخدمات العلاجية الموجهة للمواطنين، وبصفة خاصة لمنتفعى التأمين الصحى، موضحا أن الجميع يعمل من أجل تطوير وتحديث الخدمات الطبية.

كان الدكتور جمال سلامة، مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، قد عقد عدة اجتماعات مماثلة مع مديرى العيادات والمستشفيات لمناقشة أهم المشكلات التى تواجه أطقم العمل فى المستشفيات والعيادات التأمينية، وتم طرح عددا من الحلول اللازمة لإنهائها لضمان تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية المتميزة للمرضى المترددين على المستشفيات والعيادات التأمينية بالقليوبية.

وأكد مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، أن جميع أفراد الأطقم الطبية والإدارية والعاملين بالمستشفيات والعيادات التأمينية، يعملون للنهوض بمستوى الخدمة والعمل على سد أى عجز وتلافى أية مشكلات تواجه العاملين والمنتفعين المترددين على المستشفيات والعيادات التأمينية.

 

 

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا