رغم رغبة اللاعب ..لماذا تعطلت صفقة انتقال عبد الله السعيد للزمالك

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

تحدث مصدر بنادي الزمالك عن أسباب تعثر مفاوضات القلعة البيضاء مع إدارة نادي بيراميدز لحسم صفقة عبد الله السعيد لاعب وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأكد المصدر أن الزمالك عرض 15 مليون جنيه على مسؤولي بيراميدز لضم السعيد، ووافقت الإدارة التنفيذية للنادي على بيع اللاعب للزمالك بهذا المقابل في ظل تمسك عبد الله السعيد بالانتقال للفريق الأبيض.

وتابع المصدر أن الإدارة التنفيذية تواصلت مع مالك بيراميدز لعرض الأمر عليه ولكن الأخير رفض بيع اللاعب بهذا المقابل وطلب الحصول على مليون و500 ألف دولار لبيع السعيد للزمالك قبل أن يوافق على تخفيض طلباته الماديه لمليون دولار لبيع اللاعب.

وتسببت مغالاة بيراميدز في طلباتهم المادية في قرار الزمالك بغلق المفاوضات مع اللاعب وناديه خاصة وأن الفريق الأبيض كان سيستفيد بخدمات السعيد فقط في الدوري ولن يشارك في دوري أبطال أفريقيا بسبب مشاركته من قبل مع بيراميدز في الكونفدرالية.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أسامة نبيه منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة ٤٨ ساعة ، بعد الفوز على فيوتشر في مباراة الأمس بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الفريق الأبيض تدريباته يوم الأربعاء المقبل استعدادا لمباراة فاركو، وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت  بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 29 نقطة يحتل بهم المركز الرابع، في حين توقف رصيد فيوتشر عند 31 نقطة يحتل المركز الثالث.

ترشيحاتنا