بيراميدز يعترض على كثرة إشهار بطاقات الطرد للاعبيه 

بيراميدز
بيراميدز

عبر هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن ضيقه الشديد من البطاقات الحمراء الكثيرة التي يتعرض لها لاعبو الفريق من جانب الحكام في المباريات الأخيرة مشيرا إلى أنه يطالب الحكام بضرورة مراجعة قراراتهم لأن الأمر أصبح غير محتمل.

أضاف المدير الرياضي قائلا:" ليس من المنطقي أن يتعرض الفريق لخمسة بطاقات حمراء في فترة قصيرة في مباريات سموحة وفيوتشر وسيراميكا بالدوري والبنك الأهلي والزمالك في الكأس، وجميع خبراء التحكيم أكدوا أن ٣ بطاقات منها غير مستحقة على الإطلاق، وكلفت الفريق كثيرا في الفترة الماضية".

 أشار هاني سعيد إلى أنه من الضروري على لجنة الحكام مراجعة الحكام في القرارات التحكيمية التي تظلم فريق نادي بيراميدز بصورة واضحة، لأن الوضع بالفعل بات غير محتمل، والفريق يتعرض لظروف لا تحتمل بلعب مباريات عديدة بنقص عددي خلال عدد قليل من اللقاءات.

وتعادل فريق سيراميكا أمام بيراميدز أمام بهدفين لكل منها في المباراة التي أقيمت أمس الأحد على استاد الدفع الجوي ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

تقدم فريق بيراميدز عبر رمضان صبحي من ركلة جزاء في الدقيقة 18 ثم تعادل سيراميكا عبر ميدو جابر من ركلة جزاء في الدقيقة 35 ثم عزز النتيجة عبد الله السعيد في الدقيقة 58 ثم تعادل سيراميكا في الوقت القاتل عبر صلاح محسن في الدقيقة 90.
 
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى 31 نقطة بفارق 6 نقاط عن الأهلي المتصدر وارتفع أيضا رصيد سيراميكا إلى 18 نقطة في المركز الحادي عشر.

وخاض بيراميدز المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد أحمد سامي في الدقيقة 34 كما شهد اللقاء إصابة علي جبر في الوقت القاتل لتلقي العلاج وتم استبداله باللاعب محمود دونجا.

ترشيحاتنا