حارس سوسيداد: فقدت ثقتي بنفسي أمام برشلونة 

 أليكس ريميرو حارس ريال سوسيداد
أليكس ريميرو حارس ريال سوسيداد

أشار أليكس ريميرو، حارس ريال سوسيداد، الذي تألق مساء أمس الأحد في الدفاع عن شباكه أمام ريال مدريد في الليجا (0-0)، إلى الخطأ الذي جاء منه الهدف الذي خسر بسببه الفريق الباسكي، أمام برشلونة في كأس الملك الأربعاء الماضي.

وأوضح ريميرو: "كان عدم التأهل واستقبال ذلك الهدف خطأً مني بشكل ما، لكن سنحت لنا فرص رغم ذلك".

وتابع: "أما اليوم، فهو الوجه الآخر للعملة.. ساهم التوفيق في الحفاظ على نظافة الشباك؛ نضطر كحراس مرمى للتعايش مع ذلك.. لم يكن ذلك اليوم سيئا للغاية، ولم يكن أمس جيدا للغاية".

وأبرز حارس سوسيداد تصديه لمحاولة فينيسيوس، لاعب ريال مدريد، على وجه التحديد، موضحا "كنت مركزا في الشوط الأول، وحاولت إبعاد الكرة بقدمي، ثم جاءت تلك المحاولة بيسراه".

وواصل: "حين رأيته يقطع هاتين الخطوتين الصغيرتين بسرعة، هز ذلك ثقتي، وظننت أنه سيأتي بشيء من مستواه، شيء رائع ربما، لكنني تصديت للكرة".

وعن أداء فريقه واحتلاله المركز الثالث في الليجا، خلف كل من برشلونة وريال مدريد، اعتبر الحارس أن ريال سوسيداد "قدم دورا أولا أكثر من رائع، وأثبتنا أننا نستطيع ونريد المنافسة".

وأردف ريميرو: "لدينا لاعبون مميزون، ومدرب يعرف كيف يُخرج أفضل ما لديهم.. حين تأتي لحظات حزينة، أكون واثقا أننا سنصبح متحدين، مثلما كنا أمس، رغم المعاناة.. نتمنى أن نقدم دورا ثانيا يليق بنا".
اكتب إلى القسم الرياضى ببوابة الأخبار والمسائي
 

ترشيحاتنا