أسامة نبيه يوضح موقفه من رحيل إمام عاشور عن الزمالك 

إمام عاشور
إمام عاشور

تحدث أسامة نبيه المدير الفني لفريق الزمالك عن موقفه من العرض الدنماركي لإمام عاشور لاعب وسط الأبيض الذي وصل للنادي في الفترة الأخيرة.
وقال نبيه :" سمعت ان  هناك عرض خيالي لشراء إمام عاشور، ولن نقف أمام طموح أي لاعب، ولا أعلم هل تتم الصفقة أم لا ولكن إمام بالنسبة لي مثل يوسف نجلي ولا احب أن اقف أمام احلامه أو طموحه".
وأضاف المدير الفني قائلا:" المباريات المقبلة كلها صعبة ، والفريق كان في المركز الخامس قبل اللقاء، وسنعمل بجدية وعلينا أن نحقق الفوز في المباريات المقبلة، والفوز سيكون أهم من الأداء".
وقال نبيه :" أشكر اللاعبين عقب الفوز اليوم، كما أتقدم بالشكر للجماهير على دعمهم لنا، وكانت هناك حيرة في التغييرات أثناء اللقاء لأن كل اللاعبين المتواجدين في الملعب قدموا مستوى فني جيد".
واختتم حديثه قائلا:" سنعمل بكل قوة خلال الفترة المقبلة لتدعيم صفوف الفريق ومن الوارد ان ينضم لنا ثلاثة لاعبين جدد حتى يوم ٣١ يناير ".
وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي   بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 29 نقطة يحتل بهم المركز الرابع
 

ترشيحاتنا