تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام ريمس بالدوري الفرنسي

فريق باريس سان جيرمان
فريق باريس سان جيرمان

يستضيف فريق باريس سان جيرمان، نظيره ستاد ريمس، مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الدوري الفرنسي بالموسم الجارى 2022-2023. 
ومن المقرر أن تقام مباراة باريس سان جيرمان أمام ريمس في تمام الساعة العاشرة إلا الربع، بتوقيت القاهرة، مساء اليوم، الأحد، على ملعب "حديقة الأمراء"، وسيتولى المعلق الرياضي جواد بدة مهمة التعليق على أحداث المباراة، في الجولة العشرين من مسابقة الدوري الفرنسي.
ويخوض فريق باريس سان جيرمان مواجهة الليلة متصدرًا جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 47 نقطة من 19 مباراة، متقدما بثلاث نقاط على لانس صاحب المركز الثانى الترتيب والذى فاز 1- صفر على أوكسير في الجولة الماضية، فيما يأتي ستاد ريمس في المركز الـ11 برصيد 25 نقطة.
على صعيد متصل أعلن كريستوف جالتييه مدرب باريس سان جيرمان، قائمة الفريق لخوض مباراة ريمس، اليوم الأحد، في الجولة العشرين من عمر الدوري الفرنسي.
وعاد للقائمة، الثنائي ليونيل ميسي وماركينيوس بعد إراحتهما في المباراة الماضية أمام بايي دو كاسيل في الكأس، كما عاد لقائمة باريس، لاعب الوسط ماركو فيراتي، الذي تعافى من إصابة عضلية أبعدته لأكثر من أسبوعين.
يأتي تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام ريمس كالآتي:
في حراسة المرمى: جيانلوجي دوناروما.
خط الدفاع: سيرجيو راموس، ماركينيوس، حكيمي.
خط الوسط: فابيان رويز، فيراتي، دانيلو، سولير.
خط الهجوم: إيكيتكي، ميسي، مبابي.
يسعى نادى العاصمة الفرنسية لاستعادة نغمة الانتصارات في المسابقة، وتخطي تذبذب النتائج؛ حيث سقط أمام نظيره رين بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "روازون بارك"، فى إطار منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري الفرنسي.
كان باريس سان جيرمان قد تلقى هزيمته الأولى هذا الموسم فى المسابقة، أمام لانس بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت الأسبوع قبل الماضي في الجولة 17 من بطولة الدوري الفرنسي، لتكون هذه هي الخسارة الثانية له.
فيما حقق نادي باريس سان جيرمان فوزا مستحقا على حساب نظيره بايس دي كاسل بنتيجة 7-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس فرنسا الموسم الجاري 2022-2023.
واستأنف باريس سان جيرمان مشواره المحلي بعد جولة آسيوية في قطر، ثم خوض مباراة كأس موسم الرياض في السعودية، وتحقيق الفوز على النصر السعودي 5-4.
موعد مباراة باريس سان جيرمان وستاد ريمس في الدوري الفرنسي
تقام مباراة باريس سان جيرمان وستاد ريمس، مساء اليوم الأحد 29 يناير الجاري، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة.
القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وستاد ريمس في الدوري الفرنسي
تذاع مباراة باريس سان جيرمان ضد ستاد ريمس، بالدوري عبر قناة بي إن سبورت 2 الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الفرنسي.

ترشيحاتنا