حملات مكبرة للتصدي لمخالفات البناء ورفع الإشغالات بحي المعصرة

جانب من حملات الازالة
جانب من حملات الازالة

 تابعت المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، اليوم الأحد، جهود الأجهزة التنفيذية بأحياء المنطقة من شن حملات مكبرة،  استهدفت وقف أعمال بناء مخالف ورفع إشغالات المحلات والكافيهات والأكشاك والباعة الجائلين بالتنسيق مع الجهات الأمنية المعنية.
 
وأكدت نائب محافظ القاهرة على أن هذه الحملات تاتي استمرارا لخطة الأجهزة التنفيذية بالمنطقة الجنوبية، لإعادة الانضباط لشوارع وميادين أحياءها للقضاء على الإشغالات ورفعها من الطرق العامة ، وإخلاء وتطهير الأرصفة للمارة ، وفتح الشوارع المغلقة لتسيير حركة المرور منعاَ للتكدس وتحقيق السيولة المرورية المنشودة بالشوارع والمحاور الرئيسية.
 
 وفي هذا السياق، قامت الأجهزة التنفيذية بحي المعصرة، بشن حملة مكبرة ضد جميع المخالفين، بقيادة اللواء عمرو عيسوي رئيس الحي، وبالتنسيق مع مدير الإسكان ومدير المتابعة الميدانية والإشغالات ومشرف المربعات.
أسفرت الحملة عن فك شدة خشبية بالدور الرابع عشر فوق الأرضي وتكسير الحوائط بالطوب الأحمر بمنطقة تقسيم العاملين بالخارج - كورنيش النيل.
 كما تم إيقاف أعمال تحويل من سكني إلى تجاري بالدور الأول فوق الأرضي بأرض الصرف الصحي، وتم إيداع المضبوطات بمخازن الحي وجاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
 
وواصلت الأجهزة التنفيذية مجهوداتها في رفع كافة الإشغالات بشارع جمال عبدالناصر بحدائق حلوان وشارع البطيء كورنيش النيل، واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
 
 
 

ترشيحاتنا