أخر الأخبار

16 معرض أهلا رمضان بكفرالشيخ

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كتب/ ابراهيم الصعيدى

أكد عماد حبيب، وكيل وزارة التموين بمحافظة كفر الشيخ، أنهم يعملون على إنشاء 16 معرضا من معارض أهلا رمضان في كفر الشيخ، مفيدا بأن هناك معرضين في عاصمة المحافظة، ومعرض في جميع المراكز، وهذه المعارض متوفر بها جميع السلع الأساسية للمواطنين.

وأضاف عماد حبيب، أنه تم فتح 7 معارض بمدن على مستوى المحافظة، والباقي يتم التجهيز لها، موضحا أن هذه المعارض يتم توفيرها بالتنسيق مع الغرف التجارية.

واستكمل: "وفرنا 40 عارضا داخل المعرض والتخفيضات تصل لـ30% ولكن مش كل السلع تخفيض واحد، ووصلنا في التخفيضات بسلع الزيت والسكر والأرز 25 و30%، وفي لجنة لمتابعة السلع وتوفيرها في المعارض، وبنعمل استعاضة فورية لكل السلع الناقصة"، مشيرا إلى أن هناك لجنة لمتابعة أي شكوى من أي مواطن.

وتفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، معرض أهلا رمضان بجوار دوران الـ47، بشرق مدينة كفر الشيخ، لتوفير السلع الغذائية واللحوم، للمواطنين، وعرض كميات كبيرة من المواد الغذائية والسلع الأساسية والرمضانية واللحوم أمام المواطنين بالأسعار التنافسية والتى تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تصل من 25 إلى 30 ٪، ومعرض مدينة كفر الشيخ ضمن 6 معارض تم افتتاحها بمدن بلطيم والحامول وفوه وسيدي غازي، وسيدي سالم، وجاري التجهيزات لافتتاح 9 معارض أخرى، إضافة للمنافذ، وسيتم افتتاح معارض بمدن "بيلا، قلين، الرياض، البرلس، مطوبس، دسوق، غرب كفر الشيخ، مسير".

وخلال تفقده لأجنحة المعرض وجه محافظ كفر الشيخ بتخفيض أسعار عدد من السلع، كما وجه بالالتزام بتلك الأسعار وذلك للتخفيف عن كاهل المواطنين حتى تكون السلع المطروحة متاحة لجميع فئات المواطنين مع الحفاظ على تنوع السلع المعروضة وجودتها.

ترشيحاتنا