الاتحاد الدولي للكاراتيه يعلن عن الفائزين بجائزة البريمييرليج الكبرى في ختام بطولة القاهرة

بطولة القاهرة
بطولة القاهرة

تنطلق غدًا الجمعة بطولة الدوري العالمي للكاراتيه ”البريمييرليج“ المقرر إقامتها خلال الفترة من 27 إلى 29 يناير الجاري بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

وقرر الاتحاد الدولي للكاراتيه الإعلان عن الفائزين بجائزة البريمييرليج الكبرى النهائية Grand Winners لموسم 2022 في ختام البطولة المقامة في القاهرة.

والفائزون بجائزة البريمييرليج الكبرى Grand Winners هم أصحاب المركز الأول في كل وزن في التصنيف الخاص ببطولات البريمييرليج مجمعة.

بسبب إلغاء نسخة الدوري العالمي في موسكو (روسيا) ، قرر الاتحاد الدولي للكاراتيه إدراج بطولة في القاهرة في قائمة الأحداث المؤهلة للجائزة الكبرى 2022 ، وبذلك يكتمل عدد البطولات الخمس في الموسم ، كما أُعلن سابقًا.

لذلك ، سيتم الإعلان عن الفائزين الجدد بجوائز الكاراتيه الأعلى تصنيفًا في ترتيب كل فئة بعد بطولات الفجيرة وماتوسينهوس والرباط وباكو والقاهرة، سيتم الحفاظ على شرط المشاركة في ثلاث أحداث على الأقل في قارتين.

سيقام حفل تسليم الجوائز للفائزين الجدد في القاهرة بعد حفل توزيع الميداليات يوم الأحد.

أما بالنسبة لجوائز الفائز الكبير 2023 ، فسيتم الإعلان عن الفائزين لهذا الموسم بعد أحداث القاهرة والرباط وفوكوكا ودبلن. لذلك ، سيتم استخدام النقاط في 2023 في بريمييرليج القاهرة أيضًا لتصنيف أفضل المنافسين لموسم 2023.


وتنافس مصر في أربعة موازين على لقب الجائزة الكبرى النهائية: منة شعبان، صاحبة المركز الثاني في تصنيف الدوري العالمي لوزن +68 كجم؛ وعبد الله ممدوح عبد العزيز،صاحب المركز الأول لوزن -75 كجم؛ ويوسف بدوي مع زميله محمد رمضان، المركز الأول والثاني لوزن -84 كجم؛ وطه طارق، صاحب المركز الأول لميزان +84 كجم.
 

ترشيحاتنا