ردا على هجوم مرتضي منصور.. لجنة الانضباط باتحاد الكرة تهدد بالاستقالة 

لجنة الانضباط باتحاد الكرة تهدد بالاستقالة 
لجنة الانضباط باتحاد الكرة تهدد بالاستقالة 

كشف الإعلامي هاني حتحوت مفاجاة من العيار الثقيل بشأن لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم .

وكتب حتجوت على صفحته الشخصية بفيس بوك :" لجنة الانضباط باتحاد الكرة برئاسة المستشار محمد عبده صالح ستتقدم باستقالتها بعد قليل، اعتراضًا على تجاوزات رئيس الزمالك في حق أعضائها، وكذلك لعدم حمايتهم من جانب اتحاد الكرة".

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وجه رسائل نارية إلى المستشار محمد عبده صالح رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم  وذلك بسبب استدعائه للتحقيق في شكوى النادي الأهلي ومحمود عبدالمنعم «كهربا» مهاجم الأحمر .

وتقدم النادي الأهلي، بثلاث شكاوى إلى اتحاد كرة القدم ورابطة الأندية المحترفة ولجنة الانضباط، ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك لقيامه عبر وسائل الإعلام المختلفة وقناة ناديه الرسمية، لسب وشتم محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي بألفاظ يعاقب عليها القانون والتجاوز في حق والديه والتحقير من اللاعب والتنمر عليه ووصفه "بالقرد والكلب والصعلوك" وأنه "قليل الأدب" وكثير من التجاوزات التي تخدش الحياء.. وكذلك قيام رئيس الزمالك بالاستهزاء والتطاول على النادي الأهلي ومجلس إدارته.

وفي نفس السياق  كان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور تقدم بشكوى رسمية للجنة المسابقات ضد محمود عبد المنعم كهربا، مدعيًا أن اللاعب تطاول علي نادي الزمالك عقب نهاية مباراة القمة التي جمعت الفريقين يوم السبت الموافق 22 يناير والتي انتهت بفوز الأحمر بثلاث أهداف مقابل هدف.

وبناء على شكوى الزمالك احالت لجنة المسابقات الشكوى للجنة الانضباط لعدم اختصاصها في الأمر. وحضر محمود عبدالمنعم كهربا لمقر الجبلاية أمس  برفقة وكيل أعمله أحمد يحيى والمستشار القانوني للنادي الأهلي  محمد عثمان للتحقيق معه .

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا