بنوك مصرية تعمل في الإجازات.. تعرف عليها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قرر البنك المركزي المصري، تعطيل العمل بكافة البنوك المصرية العاملة في السوق المحلية، والتي يبلغ عددها 37، اليوم الخميس، وتستمر الإجازة حتى السبت المقبل.

وتعمل بعض فروع البنوك العاملة في السوق المحلية خلال الإجازات الرسمية والعطلات الأسبوعية، وتقدم عددًا من الخدمات المصرفية مثل عمليات السحب والإيداع والتحويلات البنكية.

وتنشر "بوابة أخبار اليوم"، فروع البنوك التي تعمل خلال الإجازة اليوم وخلال اليومين المقبلين، والخدمات المصرفية التي تقدمها خلال الإجازة.

ويعمل نحو 12 فرعًا تابعًا لبنك مصر متواجدين في الفنادق والمولات والأندية الرياضية، طوال أيام الأسبوع وخلال الإجازات الرسمية والأعياد، مثل عيد الأضحى وعيد الفطر، وعيد الشرطة، وعيد رأس السنة الهجرية، وعيد الميلاد المجيد، كما تعمل هذه الفروع يومي الجمعة والسبت، ويستمر عمل هذه الفروع حتى السابعة مساءً يوميًا.

وتعمل فروع البنك الأهلي المصري، الموجودة بالفنادق والمراكز التجارية «المولات»، والنوادي الرياضية، وأوضحت البنوك، والبالغ عددها نحو 37 بنكًا، أنها مستمرة في تقديم خدماتها الخاصة بسحب وإيداع النقود من خلال ماكينات الصراف الآلي «ATM» المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية.