الكونغ فو يعود إلى بطولة الجامعات بعد غياب 5 سنوات 

شريف مصطفى
شريف مصطفى

أعلن الاتحاد المصري للووشو كونغ فو برئاسة شريف مصطفى عن موافقة الاتحاد المصري الرياضي للجامعات على عودة رياضة الكونغ فو ساندا وأساليب مجددا إلى قائمة البطولات المعتمدة للاتحاد الرياضي بعد غياب استمر أكثر من 5 سنوات.

وقدم شريف مصطفى، رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للكونغ فو كامل الشكر إلى الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس الاتحاد الرياضي للجامعات على موافقته على عودة رياضة الووشو كونغ فو إلى بطولة الجامعات بعد  غياب عدة سنوات إثر جهود مضنية تكللت في النهاية بالنجاح.

وأضاف شريف مصطفى أن بطولة الكونغ فو للجامعات في نسختها الخمسين للعام الجامي 2022 / 2023 سوف تقام على مدار يومي 20 و 21 فبراير المقبل في الصالة المغطاة بجامعة القاهرة بالإدارة العامة لرعاية الشباب.

وتابع رئيس الاتحاد المصري للووشو كونغ فو أن الاتحاد يسير على طريق التطوير مع إعادته إلى الريادة والصدارة كما كان عليه في السابق، ومن أجل مصلحة اللاعبين في الجامعات تمت مخاطبة الاتحاد الرياضي للجامعات في ذلك الشأن.

وأكد شريف مصطفى، أن مجلس إدارة الاتحاد المصري للووشو كونغ فو يعمل من أجل تطوير اللعبة وتكوين منتخبات قومية على مختلف الأعمار السنية قادرة على تحقيق أفضل النتائج في البطولات العالمية كما حدث في بطولة العالم الثامنة للشباب التي أقيمت في جاكرتا وفاز فيها المنتخب بـ 13 ميدالية متنوعة وحققوا المركز الثاني على مستوى الدول المتنافسة.

ترشيحاتنا