موقع الاتحاد الدولي ..11دقيقة قادة السويد للفوز على الفراعنة فى مونديال اليد 

منتخب مصر والسويد
منتخب مصر والسويد

سلط موقع الاتحاد الدولي لكرة اليد الضوء على المواجهة القوية التي شهدت فوز السويد البلد المستضيف على منتخب مصر بنتيجة 26-22 في الدور ربع النهائي لبطولة العالم لكرة اليد رجال رقم 28 المقامة ببولندا والسويد.

وتأهلت السويد لنصف النهائي للمرة الثانية على التوالي لتواجه منتخب فرنسا ، بينما تلعب مصر مع ألمانيا على المراكز الترتيبية من الخامس للثامن بعدما فشل الفراعنة في التأهل لنصف النهائي للمرة الثالثة على التوالي.


واشار موقع الاتحاد الدولي عن اللقاء عنوان: “تقدم السويد بسبعة أهداف متتالية دون رد خلال 11 دقيقة قادتهم للتفوق على مصر في ربع النهائي”.


مشيرا الى  أن مصر بدأت اللقاء بشكل قوي للغاية وفاجأت السويد خلال أول 23 دقيقة وتقدمت عليهم بنتيجة 9-7 لكن سرعان ما عدل مدرب السويد الأمور حيث نجح المنتخب صاحب الأرض والجمهور في التقدم بسبعة أهداف دون أي رد من منتخب مصر خلال 11 دقيقة متتالية في آخر الشوط الأول وبداية الشوط الثاني وهو الذي جعل مهمة عودة مصر في النتيجة صعبة.

وتابع موقع الاتحاد الدولي أن أندرياس باليكا أسطورة السويد وحارس مرماهم كان حاسما في النتيجة بتصديه للعديد من الكرات على مدار الشوطين وسببا كبيرا في الفوز ليحصل على جائزة رجل المباراة.
وأتم الاتحاد الدولي أن السويد ستواجه فرنسا في نصف نهائي مثير ببطولة العالم، بينما تلعب مصر لتحسين مركزها عن البطولة الماضية.

ترشيحاتنا