موعد مباراة النصر أمام اتحاد جدة في كأس السوبر السعودي.. والقنوات الناقلة 

النصر و اتحاد جدة
النصر و اتحاد جدة

يترقب عشاق كرة القدم المواجهة الصعبة بين فريقي النصر أمام نظيره الاتحاد في نصف نهائي كأس السوبر السعودي والمقرر إقامتها اليوم الخميس الموافق 26 يناير . 

وفاز النصر السعودي بقيادة كريستيانو رونالدو في أول ظهور له بقميص العالمي، في مباراته أمام نظيره الاتفاق، بهدف للا شيء، فيما حقق فريق الاتحاد السعودي الفوز في مباراته الأخيرة ببطولة الدوري السعودي على فريق الفيحاء بثلاثية نظيفة، يحتل بها المركز الثالث في جدول الترتيب.

يحتل فريق النصر بقيادة كريستيانو رونالدو المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 33 نقطة، جمعها من 14 مباراة، حقق الفوز في 10 لقاءات، وتعادل في ثلاث، فيما تلقى هزيمة واحدة.

فيما يحتل فريق الاتحاد السعودي المركز الثالث برصيد 31 نقطة جمعها من نفس عدد المباريات، وهو ما يضفي المزيد من الأهمية بالنسبة لمباراة النصر والاتحاد في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.
يأتي تشكيل النصر المتوقع أمام اتحاد جدة في كأس السوبر السعودي كالتالي:
في حراسة المرمى: نواف العقيدي
وفي خط الدفاع: علي لاجامي، عبدالإله العمري، عبدالله مادو، سلطان االغنام
وفي خط الوسط: عبد المجيدالصلهيم، عبدالرحمن الغريب، عبدالله الخيبري
وفي الهجوم: أندرسون تاليسكا، مارتينيز، كريستيانو رونالدو
فيما تأتي تشكيلة اتحاد جدة المتوقعة أمام النصر في كأس السوبر السعودي كالتالي:
في حراسة المرمى: جروهي.
خط الدفاع: الشنقيطي، شراحيلي، أحمد حجازي، هوساوي.
خط الوسط: طارق حامد، البيشي، كورنادو.
خط الهجوم: كوستا، حمد الله، رومارينيو
موعد مباراة النصر ضد الاتحاد في نصف نهائي السوبر السعودي
يلتقي فريقا النصر والاتحاد اليوم الخميس ويوافق 26 يناير، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.
ملعب مباراة النصر ضد الاتحاد في نصف نهائي السوبر السعودي
يستضيف ملعب الملك فهد مباراة نصف نهائي السوبر السعودي بين النصر والاتحاد والتي تحظى باهتمام ومتابعة الجماهير بسبب تواجد الصفقة الأكبر في تاريخ الدوري، كريستيانو رونالدو الذي تعاقد معه النصر السعودي ليلعب بين صفوفه لمدة موسمين ونصف الموسم.
مواجهة رونالدو مع أحمد حجازي وطارق حامد
ستكون مباراة اتحاد جدة ضد النصر مواجهة خاصة؛ حيث ستشهد لقاء كريستيانو رونالدو مع الدوليين المصريين أحمد حجازي وطارق حامد لاعبى منتخب مصر وفريق الاتحاد السعودي .
يذكر أنه خاض رونالدو أول مباراة رسمية له مع فريقه النصر أمام الاتفاق، وفاز أصدقاء رونالدو على الاتفاق بهدف للا شيء، ما جعله يتصدر ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.
 موعد مباراة النصر والاتحاد في كأس السوبر السعودي
تقام مباراة النصر والاتحاد في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2023 اليوم الخميس 26 يناير 2023، على ملعب ستاد الملك فهد الدولي،
وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة. 
القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد في كأس السوبر السعودي 2023
تذاع مباراة النصر و الاتحاد فى كأس السوبر السعودي والتي تأتي في دور نصف النهائى لبطولة كاس السوبر السعودى على  قنوات SSC، ويمكنك مشاهدة المباراة عبر شاشتها، و التى تعد الناقل الحصرى للمباريات المحلية للدوري و الكأس السعودي،

ترشيحاتنا