مدير «تأمين صحى القليوبية» يطمئن على توافر الخدمات الطبية بعيادة النيل التأمينية

جانب من الجولة
جانب من الجولة

أكد الدكتور جمال سلامة، مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، على أهمية التعامل بإنسانية مع المرضى المترددين على المستشفيات والعيادات التأمينية.

 

جاء ذلك خلال الزيارة المفاجئة التى قام بها مدير التأمين الصحى، لعيادة النيل، لمتابعة حركة العمل بالعيادة بحضور الدكتور ناير ناجى، مدير المكتب الفنى بفرع القليوبية للتأمين الصحى، والدكتور محمد مصطفى، مدير الشئون الطبية، والدكتور محمد صلاح، مدير عيادة النيل، وعبدالله أبوالعنين، رئيس الشئون المالية والإدارية.

 

وشملت الزيارة المرور على الصيدلية، للتأكد من توافر الأدوية، كما اطلع على دفاتر العمل الإدارى، وتابع سير العمل داخل العيادات التخصصية.

وشدد «سلامة»، على الالتزام بمهام كل فرد داخل العيادة، لتقديم خدمة طيبة للمرضى والمترددين على العيادة، وتحقيق سبل الراحة اللازمة لمنتفعى التأمين وسكان المنطقة.

وأكد مدير التأمين الصحى بالقليوبية، على أهمية العمل بروح الفريق الواحد لتقديم أفضل خدمة ممكنة للمرضى، كما استمع لشكاوى بعض المنتفعين والمترددين على العيادة التأمينية، مؤكدا أن الجميع يعمل من أجل راحة منتفعى خدمات التأمين الصحى، وأن الهدف الحقيقى للعاملين بعيادات ومستشفيات التأمين الصحى، هو راحة المرضى.

 

وشدد «سلامة»، على ضرورة التعاون والتعامل بإنسانية لتحقيق أفضل سبل الراحة للمرضى المترددين على العيادة، فى ظل اهتمام الدولة وقيادتها السياسية بتحسين الخدمات الطبية، وتحقيق الحياة الكريمة للجميع.

 

جدير بالذكر أن مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، ينظم زيارات مفاجئة للمستشفيات والعيادات التابعة لمنطقة التأمين الصحى بالمحافظة، وتأتى الزيارات للوقوف على أهم المشكلات التى تواجه المرضى والعاملين بالتأمين الصحى والسعى نحو إنهائها بما يضمن تقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى، وتحقيق سبل الرعاية الكاملة والراحة التامة للمرضى المترددين على المستشفيات والعيادات الخاصة بالهيئة، مشددا على تفعيل مبدأ الثواب والعقاب لتحفيز العاملين بالقطاع الطبى على تقديم أفضل ما لديهم من رعاية ممتازة للمرضى.

 

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا