رئيس «النيابة الإدارية» يهنئ الرئيس ووزير الداخلية بـ«عيد الشرطة»

 المستشار عدلي جاد رئيس هيئة النيابة الإدارية
المستشار عدلي جاد رئيس هيئة النيابة الإدارية

 

 

تقدم المستشار عدلي جاد، رئيس هيئة النيابة الإدارية، بأصدق التهاني القلبية، للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، ورجال الشرطة البواسل، وشعب مصر العظيم، بمناسبة الذكرى الـ«٧١ لعيد الشرطة المصرية»، كاشفا أن عيد الشرطة يواكب اليوم الذي سجل فيه رجال الشرطة ملحمة خالدة، وسطروا بدمائهم الطاهرة معاني البطولة والوطنية والفداء.

وأضاف رئيس هيئة النيابة الإدارية، أن هذا اليوم، فرصة للجميع لإحياء ذكرى شهداء الوطن أبطال الشرطة، الذين قدموا أرواحهم فداءً لوطنهم ورحلوا بأجسادهم لتبقى سيرتهم العطرة شاهداً على عظمة هذا الشعب وأصالة معدنه، ولتظل بطولاتهم نبراساً يسير الجميع على دربه ليتعلم منه وتعلم الأجيال معاني الوطنية والإخلاص.

وتابع المستشار عدلى جاد، رئيس هيئة النيابة الإدارية: كافة مؤسسات الدولة ومن خلفها شعب مصر الأبي يقفون جوار شرطة بلادهم في أداء رسالتها السامية في إنفاذ القانون ومواجهة قوى الظلام والشر، لتظل مصر آمنةً كما كانت عبر تاريخها العظيم.

وأنهى رئيس هيئة النيابة الإدارية، تهنئته بالدعاء لأن يحفظ الله مصر الحبيبة من كل مكروه وسوء، وأن ينعم على الشعب المصرى العظيم بالخير والأمن والسلام.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا