نهاية الجولة الـ21 بالدوري الإنجليزي.. أرسنال يبتعد بصدارة البريميرليج وليفربول يواصل الترنح

الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي

انتهت منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي، بعد فوز توتنهام على فولهام أمس الاثنين، كما فاز أرسنال على مانشستر يونايتد، وانتصار مانشستر سيتي على وولفرهامبتون يوم الأحد الماضي.

وفاز توتنهام على فولهام بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت أمس الأحد، على ملعب "كرافين كوتاج".

وخطف أرسنال فوزا قاتلا من ضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 3-2، على ملعب "الإمارات"، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الإنجليزي.

كما فاز مانشستر سيتي على ضيفه وولفرهامبتون بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الاتحاد"، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ21 من البريميرليج.

وواصل ليفربول نزيف النقاط بعدما تعادل سلبيا مع تشيلسي في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، ليقبع الثنائي في المركز التاسع والعاشر في جدول الترتيب.

وحافظ أرسنال، على فارق النقاط مع مانشستر سيتي في صراع صدارة البريميرليج هذا الموسم، حيث ينفرد الجانرز بالصدارة بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه.

ويتصدر أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة متقدما بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 45 نقطة.

ويحتل نيوكاسل يونايتد المركز الثالث برصيد 39 نقطة، ويليه مانشستر يونايتد في المركز الرابع بنفس عدد النقاط، ويليه توتنهام هوتسبير في المركز الخامس برصيد 36 نقطة.

ويأتي برايتون في المركز السادس برصيد 31 نقطة، ويليه فولهام برصيد 31 نقطة، ثم برينتفورد في المركز الثامن برصيد 30 نقطة، ويليه ليفربول في المركز التاسع برصيد 29 نقطة، ثم تشيلسي في المركز العاشر بنفس عدد النقاط.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي:

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا