ترتيب الدوري المصري.. الأهلي ينفرد بالصدارة والزمالك يُعاني خارج المربع الذهبي

الأهلي
الأهلي

كتب - عبد الرحمن مصطفى

ينفرد فريق الأهلي، بصدارة ترتيب الدوري المصري، بعد انتهاء مباريات اليوم الإثنين، الذي شهد إقامة 4 مواجهات نارية.

وشهد اليوم الإثنين، تعادل الإسماعيلي سلبيًا مع أسوان، في الوقت الذي فاز فيه إنبي على فاركو بهدف نظيف، وهي نفس النتيجة التي فاز بها الاتحاد السكندري على حرس الحدود، بينما تعادل سيراميكا كليوباترا سلبيًا مع طلائع الجيش.

ويعتلي الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري بـ34 نقطة، يليه فيوتشر في الوصافة بـ30 نقطة، ثم بيراميدز ثالثًا بـ27 نقطة، في الوقت الذي يتواجد فيه المقاولون العرب رابعًا بنفس الرصيد.

ويقع الزمالك في المركز الثالث برصيد 26 نقطة، يليه الاتحاد السكندري في المركز الخامس بـ25 نقطة، يليه ال غزل المحلة سابعًا وفي جعبته 22 نقطة.

ويتواجد المصري البورسعيدي في المركز الثامن برصيد 19 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة وحيدة على أسوان صاحب المركز التاسع، ثم سيراميكا كليوباترا عاشرًا برصيد 18 نقطة.

ويحل فريق سموحة في المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة، بينما طلائع الجيش بالمركز الثاني عشر بـ15 نقطة، ثم فاركو والداخلية وإنبي، بـ13 نقطة في رصيد كل منهم بالمراكز من الثالث عشر حتى الخامس عشر.

وبالمراكز الثلاثة الأخيرة «منطقة الهبوط»، يحل فريق البنك الأهلي في المركز السادس عشر بـ12 نقطة، ثم حرس الحدود بـ11 نقطة، وأخيرًا الإسماعيلي بـ9 نقاط فقط.

ترشيحاتنا