أخر الأخبار

6 حفلات يحيها 11 فنانا يبدأها نبيل شعيل ويختمها الرويشد في "فبراير الكويت"

نبيل شعيل
نبيل شعيل

 

ايام قليلة تفصلنا عن انطلاق الاحتفاليات الغنائية التي ينتظرها الجمهور الكويتي والعربي سنويا في مهرجان "فبراير الكويت 2023"، وتضم حفلات المهرجان لهذا العام  والتي ستقام في مبنى "أرينا الكويت"، نخبة من نجوم الغناء الذين يجمعون ما بين الخبرة والطرب، ويتمتعون بشعبية كبيرة عند مختلف الاجيال. 

 

من جانبه، أزاح سالم الهندي الستار عن عدد هذه الحفلات ومواعيدها ، كاشفا عن اسماء نجومها حيث يشارك بها 11 فنانا من ضمنهم "فنان العرب" محمد عبده، عبد الله الرويشد، نبيل شعيل، ماجد المهندس، نوال الكويتية ، اصالة نصري، انغام، اليسا، نانسي عجرم، اصيل ابوبكر ومطرف المطرف. وتمنى أ.سالم للفنانين التوفيق ومؤكدا ان اختيارهم لدورة هذا العام استند على استقصاءات قامت بها روتانا مع شرائح مختلفة من الجمهور بالإضافة الى ظروف وارتباطات الكثير من الفنانين خلال هذه الفترة، مشددا على متن العلاقة التي تربط روتانا بجميع الفنانين الخليجين والعرب من المشاركين وغيرهم.

 

وتبدأ حفلات " مهرجان فبراير الكويت 2023” بتاريخ 3 فبراير 2023 وتختتم بتاريخ 17 فبراير 2023 بمعدل حفلين كل أسبوع، يبدأها "نبض الكويت" نبيل شعيل ويختمها "سفير الاغنية الكويتية" عبد الله الرويشد، ويجمع كل حفل مطربين عدا حفل "فنان العرب" محمد عبده اذ سيغني منفرداً. 

 

أما جدول وتاريخ حفلات "مهرجان فبراير الكويت 2023” فهو كالتالي: يوم 3فبراير يغني نبيل شعيل واصالة نصري، وفي يوم 4 فبراير محمد عبده، يوم 9 فبرايريغني مطرف المطرف وانغام، ويوم 10فبراير تغني نانسي عجرم وماجد المهندس، وفي يوم 16فبراير يغني أصيل ابوبكر ونوال الكويتية، ويوم 17فبراير تغني اليسا وعبد الله الرويشد.