أخر الأخبار

وزير التعليم يهنيء القيادات الامنية بعيد الشرطة

رضا حجازي
رضا حجازي

وجه الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، التهنئة للقيادات الأمنية والضباط والجنود من رجال الشرطة بمناسبة عيدهم ال 71 .

ودعا الوزير، خلال منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي"الفيس بوك"، المعلمين بالحديث مع الطلاب عن دور وتضحيات رجال الشرطة.

وقال الوزير، نصا عبر صفحته الرسمية ، " أنتهز هذه الفرصة وأدعو زملائي المعلمين بالحديث الدائم مع أبنائهم وطلابهم عن دور وتضحيات رجال الشرطة في تحقيق الأمن والأمان والاستقرار في ربوع الوطن و ذلك ليصبح أبنائنا و طلابنا جيلًا واعيًا منتميًا لوطنه العزيز مصرنا الغالية بكل عزة و فخر".
و أضاف الوزير في منشورة:" أدعو الله العلي القدير أن يُديم علينا الصحة والعافية والسلام والأمن والأمان والتقدم والازدهار والاستقرار والانتصار لمصر وشعبها".

وكان قد اكد الدكتور عمرو بصيلة، رئيس الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني، ومدير وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية، وصول عدد مدارس التكنولوجيا التطبيقية إلي 46 مدرسة، ب 14 محافظة من محافظات الجمهورية، وهم (القاهرة، الجيزة، القليوبية، الإسكندرية، الشرقية، المنوفية، أسيوط، المنيا، بني سويف، الوادي الجديد، بورسعيد، السويس، الدقهلية، سوهاج)، وتضم أكثر من 70 تخصص، أخرهم تخصص تنسيق الحدائق المطبق بمدرسة صناع الغد للتكنولوجيا التطبيقية، و6860 طالب وطالبة من مختلف محافظات الجمهورية، يشرف على دراستهم 692 معلم وإداري، يتم تدريبهم بشكل دوري على أحدث النظم التعليمية، ومعايير الجودة، ونظام الجدارات، وذلك بالإضافة إلى توفير حوافز مادية لهم بشكل شهري.

وقال بصيلة، أنه سيتم قريبًا الإعلان عن فتح باب التقدم للالتحاق بقريق عمل وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية، وكذلك بعض من مدارس التكنولوجيا التطبيقية على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.


يذكر ان شهد امس ، الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ومجموعة شركات طلعت مصطفى القابضة؛ لإطلاق مدرسة صناع الغد للتكنولوجيا التطبيقية، أول مدرسة تكنولوجيا تطبيقية متخصصة بمجال تنسيق الحدائق.

ووقع البروتوكول الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لشئون التعليم الفني، و هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة.
 

وكيل الأزهر يهنئ الإمام الأكبر لاعتماد ١٨٤معهدًا أزهريًّا و١١كلية من هيئة الجودة
وزير السياحة: الربع الأول من العام الجاري شهد نمواً إيجابياً في حجم الحركة السياحية الوافدة لمصر
بروتوكول تعاون بين وزارتي التضامن الاجتماعي  والتعليم والمجلس القومي للطفولة والأمومة لإعادة تأهيل ورفع كفاءة وتجهيز "مدارس التعليم المجتمعي"
رُوح الانْتصارات نَستعِين بِهَا العُبور للجمْهوريَّة الجديدة ..وزير العمل مهنئا الرئيس السيسي.. بذكرى تحرير سيناء
رئيس جامعة الأزهر يهنئ كليات الجامعة التي اعتُمِدت من هيئة ضمان الجودة والاعتماد
رئيس محو الامية ومستشار وزير التعليم  يلتقيا ن المتدربين على المنهاج العالمي لتعليم الكبار
‏‎هيئة الدواء توقع بروتوكول تعاون مع كلية الصيدلة – جامعة القاهرة
رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يناقش خطط تحسين مستوى التلاميذ الضعاف في التعليم الابتدائي.
بحضور وزير العدل .. مؤتمر الذكاء الاصطناعي يوصي بتعديل قانون الملكية الفكرية

ترشيحاتنا