جدول الدوري الإنجليزي.. أرسنال يحافظ على فارق النقاط مع سيتي.. وليفربول يترنح

الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي

انتهت مباريات امس الأحد من منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي، بفوز أرسنال على مانشستر يونايتد، وانتصار مانشستر سيتي على وولفرهامبتون، وتعادل ليدز يونايتد سلبيا مع ضيفه برينتفورد.

وخطف أرسنال فوزا قاتلا من ضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 3-2، على ملعب "الإمارات"، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

كما فاز مانشستر سيتي على ضيفه وولفرهامبتون بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الاتحاد"، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ21 من البريميرليج.

وحافظ أرسنال، على فارق النقاط مع مانشستر سيتي في صراع صدارة البريميرليج هذا الموسم، حيث ينفرد الجانرز بالصدارة بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه.

ومن جهة أخرى، واصل ليفربول نزيف النقاط بعدما تعادل سلبيا مع تشيلسي، ليقبع الثنائي في المركز التاسع والعاشر في جدول الترتيب.

ويتصدر أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة متقدما بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 45 نقطة.

ويحتل نيوكاسل يونايتد المركز الثالث برصيد 39 نقطة، ويليه مانشستر يونايتد في المركز الرابع بنفس عدد النقاط، ويليه توتنهام هوتسبير في المركز الخامس برصيد 33 نقطة.

ويأتي برايتون في المركز السادس برصيد 31 نقطة، ويليه فولهام برصيد 31 نقطة، ثم برينتفورد في المركز الثامن برصيد 30 نقطة، ويليه ليفربول في المركز التاسع برصيد 29 نقطة، ثم تشيلسي في المركز العاشر بنفس عدد النقاط.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي:

ترشيحاتنا