تتضمن إنشاء عيادات ذكية

ننشر بنود الاتفاقية بين وزارة الصحة وكبرى الشركات الايطالية| خاص 

فعاليات التوقيع
فعاليات التوقيع

وقع الدكتور خالد عبدالغفار وزيرالصحة والسكان، مذكرة تفاهم بين الوزارة ومجموعة شركات إيطالية، لدعم الاستثمار في القطاع الصحي. 

وعلمت بوابة الأخبار المسائي، تفاصيل بنود الاتفاقية الموقع بين الوزيرومجموعة شركات ايطالية، وتضمنت أولا الاستثمار في القطاع الصحى من خلال تعظيم الشراكة بين القطاع الخاص والعام، ثانيا تشغيل عيادات ذكية في مستشفيات الوزارة.. ثالثا: رفع كفاءة المنشأت الطبية بوزارة الصحة.

وقال وزيرالصحة والسكان: "هذا اليوم يعد يوما مشهودا وخاصا للتعاون مع أهم الشركات العالمية في الرعاية الصحية، فالتعاون مع الحكومة الايطالية والحكومة المصرية من اجل التعاون يعد من اهم خطوات الاستثمار بالرعاية الصحية للمصريين".

 وأوضح الوزير خلال توقيع مذكرة تفاهم بين الوزارة ومجموعة شركات إيطالية، لدعم الاستثمار في القطاع الصحي، أن إيطاليا رائدة الرعاية الصحية بالعالم، وأن خطوة التعاون الحالية ستدر مصالح كثيرة لصحة المواطن.

واشار إلى أن بداية الاتفاق كانت في ١٥ أكتوبر الماضي، حيث اجتمعنا بالجانب الايطالي للتفاهم حول التعاون والاستثمار لتوفير الرعاية الصحية، واليوم تم توقيع المذكرة مع اضخم مجموعة شركات ايطالية بالعالم والشرق الأوسط.