«تموين القليوبية» يضبط 2 طن أعلاف مجهولة المصدر بشبرا الخيمة

أعلاف مجهولة محملة بإحدى السيارات
أعلاف مجهولة محملة بإحدى السيارات

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية، حملة رقابية تفتيشية من خلال إدارة التجارة الداخلية بالمديرية، وأسفرت نتائج الحملة عن تحرير عدد من المحاضر المتنوعة.

وتمكنت الحملة التى نفذتها إدارة الرقابة التموينية بالمديرية من تحرير ١٤ مخالفة لمخابز بلدية لإنتاج الخبز غير مطابق للمواصفات، ويقل عن الوزن المصرح به، وعدم وجود سجل تفتيش، وعدم وجود قائمة تشغيل، وغلق المخبز بدون تصريح.

وفى الحملة التى شنتها إدارة تموين قها، تم تحرير ٦ مخالفات لمخابز بلدية تقوم بإنتاج الخبز غير المطابق للمواصفات.

وحررت إدارة تموين قليوب، ٩ مخالفات لمخابز بلدية تنتج الخبز غير المطابق للمواصفات.

وتمكنت الحملة التى نظمتها إدارة تموين حي غرب شبرا الخيمة، من ضبط ٩ مخالفات لمخابز بلدية، فيما حررت إدارة تموين حي شرق شبرا الخيمة، ١٣ مخالفة متنوعة لمخابز بلدية تنتج الخبز غير المطابق للمواصفات، كما تم تحرير ٣ محاضر جنح لأنشطة متنوعة هى «محل مجمدات لعدم الإعلان عن الأسعار، ومحل عطارة لعدم الإعلان عن الأسعار، وعدم وجود تراخيص، وحيازة منتجات مجهولة المصدر»، كما تم ضبط سيارة محملة بكمية بلغت 2 طن من الأعلاف مجهولة المصدر، وتم التحفظ عليها .. وتحرير المحاضر اللازمة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفات.

جاءت الحملات تنفيذا لتوجيهات الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، بإشراف عيد عبدالله أبوزيد، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية، ومنال إحسان، وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية،  ومجدي عبدالكريم, مساعد مدير المديرية .

 

وأكد عيد عبدالله أبوزيد، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية، أن أجهزة التموين مستمرة فى حملاتها ومواجهاتها لمعدومى الضمير المتاجرين بحقوق المواطن، مشددا على تطبيق القانون لتحقيق الجانب الردعى.

 

وأضاف «أبوزيد»، أن تعليمات الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، تتمثل فى ضبط الأسواق، ومواجهة المتاجرين بحق المواطنين، وحماية المستهلك بصورة كبيرة من جرائم الغش التجارى، بالإضافة إلى تشديد الرقابة على الأسواق والمنشآت الصناعية والتجارية.

وتابع «أبوزيد»: وتحقيقا لهذه الأمور فكان لزاما علينا أن نهتم فى البداية بالمواطن باعتباره اللبنة الأولى والأساسية فى بناء الوطن، وهو ما جعلنا نطلق الحملات الرقابية على جميع الأنشطة، وجميع الإدارات التموينية تتابع وتراقب هى الأخرى، بالإضافة إلى الحملات التى تطلقها الإدارة المركزية للرقابة، والإدارة المركزية للتجارة.

 

 

 

ترشيحاتنا