باتشيكو يتابع القمة ١٢٥ من المقصورة الرئيسية

باتشيكو
باتشيكو

حرص باتشيكو المدير الفني لنادي السابق لنادي الزمالك وبيراميدز الحالي علي متابعة مباراة القمة من المقصورة الرئيسية لاستاد القاهرة في اللقاء المقرر بينهما ضمن منافسات الجولة 14 من بطولة الدوري المصري 2022-2023.
 

ويدخل الأهلي المباراة بمعنويات مرتفعة إلي حد كبير ، لاسيما وأنه يتصدر جدول الترتيب وبفارق 5 نقاط عن غريمه التقليدي.

في نفس الوقت يخشي أبناء كولر من النتيجة السلبية التي قد تمنح منافسه طوق النجاة خلال الموسم الحالي مثلما حدث في الموسم الماضي ، فضلاً عن سعي الشياطين الحمر للحصول علي دفعة معنوية جديدة قبل المشاركة بعد عدة أيام في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب.

في المقابل يدخل الزمالك اللقاء وسط حالة عدم اتزان ، بعدما تعثر حامل اللقب في المباريات الأخيرة ، حيث غاب الانتصار في 3 مباريات متتالية منها مباراتين وهزيمة واحدة فضلاً عن فقدان 9 نقاط في أخر 5 لقاءات حيث فاز في مباراة وتعادل في 3 آخرين وتلقي هزيمتين.
وتحدد نتيجة المباراة مصير البرتغالي فيريرا لاسيما وأن الاخفاقات المتتالية تسببت في الصدأ بينه وبين إدارة النادي في ظل المشاكل التي تحاصر ميت عقبة مؤخراً.

«القنوات الناقلة» 
تذاع مباراة الزمالك ضد الأهلي عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس 

«ترتيب الزمالك والأهلي» 
يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة بينما يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 26 نقطة .
«نتائج الدوري»
حقق الأهلي 9 انتصارات و 4 تعادلات وسجل لاعبو 22 هدفا وتلقت شباكه 5 أهداف بينما حقق الزمالك 7 انتصارات و5 تعادلات وهزيمة وحيدة وسجل لاعبوه 22 هدفا وتلقت شباكه 7 أهداف.

«حكام القمة»
يدير مباراة الزمالك والأهلي طاقم سلوفيني بقيادة سلافكو فينتشيتش حكم ساحة ويعاونة كلا من: توماس كلانسنيك حكم مساعد أول، أندراز كوفاسيتش حكم مساعد ثاني ، والمصري نادر قمر الدولة حكمًا رابعًا، ماتي جوج حكم لتقنية الفيديو، أيين بوروساك حكم مساعد لتقنية الفيديو.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا