النصر في ورطة قبل مباراة الاتفاق بالدوري السعودي.. 4 حراس مصابين

دافيد أوسبينا
دافيد أوسبينا

يواجه نادي النصر السعودي أزمة كبرى بعد إصابة جميع حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم وذلك قبل ساعات من مباراته أمام الاتفاق غدا الأحد.

وتعد إصابة حراس النصر صداعا في رأس مدرب الفريق رودي جارسيا، خاصة قبل الكلاسيكو المرتقب ضد الاتحاد في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي.

أفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بأن أمين بخاري، ونواف العقيدي، الحارسان الثالث والرابع في صفوف النصر قد تعرضا إلى إصابات متفرقة خلال مشاركتهما في المناورة التدريبية، أمس.

وينضم بخاري والعقيدي إلى الكولومبي دافيد أوسبينا، حارس النصر الأساسي الذي تعرض لكسر في مرفق اليد، فيما يلازم وليد عبدالله الحارس الثاني، العيادة الطبية لاستمرار الآلام في الركبة.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن بخاري تعرض لإصابة في عضلة الفخذ الضامة والأمامية، وسيغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين تقريباً، بينما شعر العقيدي بآلام في الظهر.

ويخضع بخاري والعقيدي إلى أشعة طبية تحدد إصابتيهما بشكل دقيق، وبالتالي يتأكد غيابهما أيضا عن مباريات الفريق القادمة ليصبح الجهاز الفني في ورطة كبرى.

يذكر أنه يحتل فريق النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 30 نقطة بعد خوض 13 جولة؛ حيث حقق الأصفر 9 انتصارات و3 تعادلات وتلقى هزيمة واحدة.

وينتظر النصر مواجهة قوية ضد الاتحاد يوم الخميس المقبل 26 يناير، وذلك في دور نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، وسيتأهل الفائز في الكلاسيكو لملاقاة الهلال أو الفيحاء في المباراة النهائية.

ترشيحاتنا