ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة».. قوافل طبية مجانية لـ«الشعب الجمهورى» بقليوب

صورة توضيحية
صورة توضيحية

أطلقت أمانة حزب الشعب الجمهورى بقسم قليوب، عدد من القوافل الطبية الشاملة فى جميع التخصصات الطبية لأهالي مدينة قليوب، وذلك ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة، التى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسى، لتوفير الحياة الكريمة فى شتى المجالات للمواطنين.

وشملت القوافل الفحوصات الطبية للمرضى، فى جميع التخصصات، بالإضافة إلى صرف الأدوية اللازمة بالمجان.

جاء ذلك برعاية الكاتب الصحفى الحسين عبدالفتاح، أمين عام الحزب بالقليوبية، والنائب الدكتور عبدالله أحمد عبدالله، عضو مجلس النواب عن دائرة قليوب والقناطر الخيرية، وقام بالإشراف على تنظيم القوافل الطبية أيمن عزت شلبى، أمين الحزب بأمانة قسم قليوب، وممدوح أبونفيسة، الأمين المساعد، ومحمود عباس أبوذكرى، أمين التنظيم، بحضور الدكتور علي جندية، أمين التثقيف والتدريب، اللواء عبدالحميد القبلاوى، والكاتب الصحفى خالد حجازى، وسيد سعيد شلبى، أمين الفلاحين.


وشملت القوافل التخصصات الآتية: «الرمد، والباطنة، والعظام، والأطفال، والجلدية».

من جانبه أكد الكاتب الصحفى الحسين عبدالفتاح، الأمين العام للحزب، أن القافلة تأتى فى إطار تنفيذ سياسة الدولة فى توفير الحياة الكريمة للمواطنين، والوصول بالخدمات الصحة والعلاجية للمناطق المحرومة، والقرى الأكثر فقرا، ضمن فعاليات مبادرة «حياة كريمة» التى تستهدف تطوير القرى المصرية.
ولفت إلى أن الاستمرار فى إطلاق الحزب للقوافل الطبية، يأتي في إطار الحرص على المشاركة الجادة في خدمة المجتمع، وذلك من خلال تقديم خدمات متميزة في كافة التخصصات.

وأضاف أيمن شلبى، أمين الوحدة الحزبية بقسم قليوب، أن هذه القوافل تأتي في إطار زيادة اهتمام الحزب برفع الأعباء المجتمعية عن كاهل المواطنين، كاشفا أن القوافل شملت الفحوصات الطبية الدقيقة للمرضى، فى جميع التخصصات، بالإضافة إلى صرف الأدوية اللازمة بالمجان.

من جانبهم أثنى المواطنون الذين أجروا الفحوصات الطبية بالقوافل، بجهود الحزب، لتوفير الحياة الكريمة للجميع، والوصول بالخدمات الطبية للمناطق النائية والمحرومة.

 

 

ترشيحاتنا