الاتحاد القطري يعلن إيقاف عبد الكريم حسن لأجل غير مسمى

عبد الكريم حسن
عبد الكريم حسن

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، إيقاف عبد الكريم حسن لاعب منتخب العنابي، لأجل غير مسمى، وخصم 50% من راتبه وتوجيه تحذير له وغرامة قدرها 200 ألف ريال.

ونشر الاتحاد القطري بيانا رسميا منذ قليل، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، للإعلان عن إيقاف عبد الكريم حسن لأجل غير مسمى.

وأوضحت أن قرار إيقاف عبد الكريم حسن جاء بناء على التقرير المرسل من إدارة المنتخبات الوطنية إلى الأمانة العامة بالاتحاد، واستنادا على ما جاء في البند رقم "2" من المادة "22" من لائحة احتراف لاعبي كرة القدم المحليين 2022/2023 فقد تقرر خصم 50 % من راتب كل من اللاعبين عبد الكريم حسن وبسام الراوي ومحمد وعد.

كما قرر الاتحاد القطري بناء على تقرير لجنة المنتخبات إيقاف اللاعب عبد الكريم حسن لأجل غير مسمى وقررت لجنة الانضباط واستنادا الى المادة 77/4 والمادة 44/1و2 توجيه تحذير الى اللاعب عبد الكريم حسن وغرامة مالية مقدارها 200 ألف ريال، الى جانب توجيه تحذير للاعبين بسام الراوي ومحمد وعد وغرامة مالية 100 ألف ريال و50 ألف ريال على التوالي.

يذكر أن نادي السد كان قد أعلن يوم 21 ديسمبر الماضي، عن استبعاد لاعب الوسط عبد الكريم حسن نهائيا من صفوف الفريق الأول، وعلل النادي هذا الاستبعاد لفكر اللاعب الذي لا يتوافق مع أهداف وتطلعات الفريق في المرحلة القادمة.

ترشيحاتنا