نهاية شهر فبراير آخر موعد للتقدم لـ 3149 فرصة عمل في 15 محافظة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلنت وزارة القوى العاملة عن آخر موعد لتلقي طلبات لشغل 3149 وظيفة خالية، في عدد من التخصصات، منها لذوى القدرات الخاصة، برواتب تبدأ من 2700 جنيه شهريا ، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي،تقدمت بها 82 شركة قطاع خاص على مستوى 15 محافظة وذلك للتقديم عليها  حتى نهاية28،فبراير2023

و أوضحت الوزارة أن فرص العمل  ،متوفرة في 15 محافظة، هي : القاهرة ، والجيزة ، وبورسعيد ، وأسيوط ، والإسكندرية ،والغربية،والمنوفية ،والقليوبية ،والشرقية،والإسماعيلية ، وسوهاج ، وقنا ، والبحر الاحمر ، وجنوب سيناء ، وأسوان.. وفي التخصصات الاتية : مهندسين ميكانيكا وإنتاج وبرمجة وتحسين منتجات ، ومحاسبين ، ومدرسين حاسب آلي وموسيقى ، ورسام فنى ، واخصائى موارد بشرية ، و عمال إنتاج ، وأفراد أمن ، ومشرفي مواقع ، ومندوبين مبيعات ، وكافة التخصصات الفندقية ، ومهن التفصيل والخياطة ، وفنيين ، وسائقين ، وعمال نظافة ،وتخصصات أخرى . .

وكان وزير القوى العاملة حسن شحاتة قد وجه جميع مديريات القوى العاملة بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف وإرسال تقرير للوزارة يفيد باستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له ،وتحري المصداقية في نشر فرص العمل..

يذكر أن الوزارة تقوم  من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات القوى العاملة بالمحافظات باستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك "الفرص"، إلى جانب تنظيم ملتقيات توظيف بالمحافظات ومتابعة الفرص التي تقدمها.