فيوتشر ضيفا ثقيلا على إنبي في الدوري 

فيوتشر و إنبي
فيوتشر و إنبي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي مباراة قوية في السابعة مساء اليوم الأربعاء عندما يستضيف فريق فيوتشر باستاد بتروسبورت في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الفريق البترولي المباراة وهو في المركز السابع عشر برصيد 10 نقاط، في حين يحتل فريق فيوتشر المركز الثالث برصيد 27 نقطة.

يتطلع إنبي بقيادة طلعت يوسف لتحقيق الفوز من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر بجدول الدوري الممتاز، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق البترولي على لاعبيه أمثال عبد العزيز البلعوطي وعلي فوزي وخالد رضا وأحمد كالوشا ومحمد حمدي ومحمد إسماعيل ومصطفى دويدار ومصطفى شكشك ومحمد حمدي ورفيق كابو وإيريك تراوري.

وفي المقابل يتطلع فريق فيوتشر بقيادة علي ماهر لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري، وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء وشدد على ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل تحقيق الفوز.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق على لاعبيه أمثال محمود عبد الرحيم "جنش" وباسم علي و محمود مرعي وعلي الفيل وجوزيف جوناثان ومهند لاشين ومحمد رضا وكريم نيدفيد والحاجي باري وعبد الكبير الوادي ومروان محسن.

ترشيحاتنا