أخر الأخبار

خطوة محمود كهربا الجديدة في أزمته مع الزمالك بعد التألق.. تحرك سريع قبل جلسة 2 فبراير

 محمود كهربا
محمود كهربا

كشف مصدر مقرب من اللاعب محمود عبد المنعم كهربا تفاصيل موقفه القانوني في أزمته مع الزمالك وخطواته المقبلة بعد مشاركته وتألقه في مباراة الأهلي وسموحة بنصف نهائي كأس مصر .
وأكد المصدر أن كهربا سيستمر في المشاركة مع الأهلي دون أزمات على الأقل حتى نهاية الموسم وأنه يجهز خطوات قانونية خلال الساعات المقبلة بالتنسيق مع محاميه تحفظ حقه في استمرار المشاركة وعدم إيقافه مجددا.
وأوضح أن كهربا لن ينتظر حتى يوم 2 فبراير للتحرك وهو موعد جلسة لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي بعد شكوى الزمالك الجديدة وسيتقدم بطلب لتقسيط الغرامة الموقعة عليه ولكن الطلب سيتقدم للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا وليس لنادي الزمالك وسيكون محدد بمدة طويلة.
ويضع اللاعب في حساباته صدور قرار بإيقافه مجددا من لجنة الانضباط ولكنه سيلجأ وقتها مباشرة إلى المحكمة الدولية كاس وسيتم إيقاف أي قرار سلبي ضده لحين البت فيه وهذا لن يتم إلا بنهاية الموسم.
يأتي هذا في الوقت الذي حصل اللاعب فيه على وعد من الأهلي بالمساعدة في قيمة الغرامة حال الوصول لاتفاق مع الاتحاد الدولي لتقسيط الغرامة.
وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نهائي بطولة كأس مصر بعد الفوز على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد القاهرة في نصف نهائي البطولة.

جاءت أهداف الأهلي الثلاثة في الشوط الأول، حيث تقدم أحمد عبد القادر في الدقيقة ٨، وأضاف حمدي فتحي الهدف الثاني في الدقيقة ١١، وعزز محمود كهربا تقدم الفريق بهدف ثالث في الدقيقة ٣٦، فيما سجل حسام حسن هدف سموحة الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة ٩٠.

وشهدت المباراة ظهور صفقات الفريق الشتوية، حيث دفع مارسيل كولر المدير الفني للفريق بمروان عطية ومحمد الضاوي كريستو وخالد عبد الفتاح، في أول ظهور رسمي لهم.

كما شهدت المباراة مشاركة وتألق محمود عبد المنعم كهربا بعد تسجيله هدفًا و«أسيست» هدفين.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي. 

خط الدفاع: محمد هاني ومحمود متولي ورامي ربيعة وعلي معلول. 

خط الوسط: محمد فخري وأليو ديانج وحمدي فتحي وحسين الشحات وأحمد عبد القادر. 

خط الهجوم: كهربا.

ترشيحاتنا