ديباي: لن أنتقل إلى إنتر ميلان في الميركاتو الشتوي

 ممفيس ديباي مهاجم برشلونة الإسباني
ممفيس ديباي مهاجم برشلونة الإسباني

استبعد سيباستيان ليدور، محامي الهولندي ممفيس ديباي مهاجم برشلونة الإسباني، أن يذهب موكله إلى إنتر ميلان الإيطالي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، رغم أن اللاعب لم يعد يشارك بانتظام مع ناديه بسبب تفضيل المدرب تشافي هيرنانديز عددًا من الأسماء عليه.
وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية إلى أن الوجهة المحتملة لديباي قد تكون أتلتيكو مدريد الإسباني، الذي يسعى لتعويض رحيل المهاجم البرتغالي جواو فيلكيس إلى تشيلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة في الشتاء الحالي.

وتحدث ليدور مع الصحفي الشهير، فابريزيو رومانو، حول انتقال ديباي إلى إنتر ميلان، قائلًا: "لم نفكر أو نتحدث مع إنتر ميلان، يمكنني أن أنكر هذه المعلومة بشكل قاطع، ليس من المحتمل أن نفكر في هذا الأمر".

ورفض برشلونة إجراء مقايضة مع إنتر ميلان، بحيث يخرج ديباي مقابل ذهاب خواكين كوريا إلى الكامب نو، في الوقت الذي أكد فيه تشافي في تصريحات صحفية سبقت نهائي كأس السوبر الإسبانية أنه: "إذا خرج لاعب في الشتاء، فيجب تعويضه بالتعاقد مع آخر".

ولا يمانع برشلونة ذهاب ديباي إلى أتلتيكو مدريد، حيث طلب إجراء مقايضة مع البلجيكي يانيك كاراسكو، لكن إدارة نادي العاصمة الإسبانية رفضت ذلك، وطرحت اسم الفرنسي توماس ليمار، لكن قادة البلوغرانا رفضوا الفكرة.

وتدرك إدارة برشلونة أن أتلتيكو مدريد دخل خزينته نحو 10 ملايين يورو نظير إعارة فيليكس إلى تشيلسي، لذا فإن النادي يمكنه دفع مقابل مادي للحصول على ديباي، الذي لا يمانع الرحيل في الشتاء الحالي ما دام سيحصل على فرصة للعب دقائق أكثر مع فريقه الجديد.

يُذكر أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني "لا ليغا" هذا الموسم برصيد 41 نقطة، فيما لم يشارك ديباي مع النادي الكتالوني بالبطولة المحلية سوى في مباراتين فقط، حيث سجل هدفًا، وذلك بسبب تعرضه لإصابة أغلب فترات الموسم.

ترشيحاتنا