بريستاني.. موهبة أرجنتينة على رادار البارسا والريال 

 اللاعب الأرجنتيني جيانلوكا بريستاني
اللاعب الأرجنتيني جيانلوكا بريستاني

بات اللاعب الأرجنتيني الواعد جيانلوكا بريستاني، أحد أهداف فريقي برشلونة وريال مدريد؛ حيث سيكون برشلونة على استعداد لدفع الشرط الجزائي للاعب والتوقيع معه.
ويصل اللاعب إلى عامه الـ 17 عامًا في غضون أيام قليلة ، ودخل مؤخرا على جدول أعمال ريال مدريد وبرشلونة، على الرغم من صغر سنه ، فقد ظهر لأول مرة مع الفريق الأول لنادي فيليز ضد إستوديانتيس في كوبا ليبرتادوريس العام الماضي.
وفقًا لصحيفة إس الإسبانية ، سيكون برشلونة على استعداد لدفع الشرط الجزائي للاعب الذي يرتبط بعقد مع ناديه الحالي حتى 31 ديسمبر 2024 ، حيث تضمن بندًا بقيمة 10 ملايين يورو، و وكيله رولاند زاريت، كان لاعبًا في ريال مدريد في موسم 1999/2000 لكنه لم يبدأ بعد المفاوضات مع ناديه السابق.
وكان فيليز قد باع لاعبه تياجو ألمادا في نهاية عام 2021 ، مما تسبب في فراغ كبير داخل الفريق ، لكن ظهر ثلاثة لاعبين شباب ذوي قيمة كبيرة: لوكا أوريانو ، وماكسيمو بيروني ، وجينالوكا بريستاني، تم بيع الأول قبل أيام قليلة إلى فاسكو دي جاما ، والثاني مطلوب لمانشستر سيتي والثالث قد ينتهي به المطاف في إسبانيا.
يُعد جيانلوكا بريستياني أحد اللاعبين الواعدين لكرة القدم الأرجنتينية ولد في 31 يناير  2006  في مقاطعة بوينس آيرس الأرجنتينية، ويتميز بسرعته وقدرته على المراوغة.

ترشيحاتنا