«أرتيتا السر»..أرسنال يحقق رقما غائبا منذ 9 أعوام

أرسنال
أرسنال

حقق أرسنال رقما غائبا منذ 9 أعوام بعد الفوز على توتنهام هوتسبير بهدفين دون رد في ديربي شمال لندن على ملعب "توتنهام"، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد.

وفاز أرسنال على توتنهام هوتسبير بهدفين دون رد في ديربي شمال لندن على ملعب "توتنهام"، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وذكرت شبكة «سكواكا» للإحصائيات أنه للمرة الأولى منذ 2014 حقق أرسنال الفوز على توتنهام خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما كان ميكيل أرتيتا يلعب بقميص الجانرز، ليكرر أرتيتا الفوز في ملعب السبيرز ولكن كمديرا فنيا لأرسنال.

وأوضحت أن أرسنال فاز بثنائية خارج أرضه على توتنهام للمرة الأولى منذ 9 سنوات، في موسم 2013/2014.

افتتح أرسنال التسجيل عن طريق الحارس هوجو لوريس بالخطأ في مرماه في الدقيقة 14، قبل أن يحرز مارتن أوديجارد الهدف الثاني للجانرز في الدقيقة 36.

ورفع أرسنال رصيده إلى 47 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 8 نقاط عن الوصيف مانشستر سيتي الذي تلقى هزيمة في ديربي مانشستر بنتيجة 1-2 أمام يونايتد.

في المقابل، توقف رصيد توتنهام هوتسبير عند 33 نقطة ليتراجع إلى المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 33 نقطة بفارق 5 نقاط خلف نيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد.

وبدأ أرسنال بالتشكيل التالي: 

في حراسة المرمى: آرون رامسديل.

في خط الدفاع: زينشينكو، جابرييل، ويليام ساليبا، بن وايت.

في خط الوسط: توماس بارتي، مارتن أوديجارد، جرانيت تشاكا.

في خط الهجوم: إيدي نيكيتاه، جابرييل مارتينيلي، بوكايو ساكا.

فيما جاء تشكيل توتنهام بتواجد كل من :

في حراسة المرمى: هوجو لوريس.

في خط الدفاع: كريستيان روميرو - كليمون لينجليه - إيريك داير.

في خط الوسط: ريان سيسيجنون - إيميل هويبيرج – بابا سار - مات دوهيرتي.

في خط الهجوم: سون هيونج مين - هاري كين - كولوسيفسكي.
 

ترشيحاتنا