أخر الأخبار

راشفورد ومارسيال يقودان يونايتد أمام سيتي في ديربي مانشستر 

إريك تين هاج
إريك تين هاج

أعلن المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد إريك تين هاج التشكيل الأساسي لمواجهة مانشستر سيتي على ملعب "أولد ترافورد" في ديربي مدينة مانشستر، في المباراة التي تقام اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة بفارق الأهداف عن نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الثالث.

في المقابل، يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة خلف أرسنال متصدر جدول الترتيب برصيد 44 نقطة.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي: 

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا

خط الدفاع: وان بيساكا، رافايل فاران، مالاسيا، لوك شاو

خط الوسط: كاسيميرو، كريستيان إريكسن، فريد

خط الهجوم: ماركوس راشفورد، أنتوني مارسيال، برونو فيرنانديز

ويرغب مانشستر سيتي في اقتناص الثلاث نقاط من أجل تقليص الفارق مع أرسنال الذي لديه مواجهة قوية ضد توتنهام هوتسبير يوم الأحد.

ويأمل مانشستر يونايتد في اقتناص الثلاث نقاط من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات في البريميرليج لخطف المركز الثالث من نيوكاسل الذي لديه مواجهة قوية أمام فولهام في نفس الجولة.

يذكر أن مانشستر سيتي اكتسح يونايتد بنتيجة 6-3 في مباراة الدور الأول بين الفريقين هذا الموسم، والتي أقيمت على ملعب "الاتحاد".

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في تمام الساعة الثانية ونصف مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ترشيحاتنا