الاتحاد في مواجهة سهلة أمام الباطن لاستعادة الانتصارات بالدوري السعودي

اتحاد جدة السعودي
اتحاد جدة السعودي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي المحترف ضمن صفوفه الثنائي الدولي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، نظيره فريق الباطن في مواجهة مُنتظرة، اليوم السبت، في إطار منافسات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

يسعى اتحاد جدة لتحقيق الانتصار بهدف التعافي من النتائج السلبية والخروج بنقاط المباراة كاملة للاقتراب أكثر من صدارة الترتيب، فيما يمني الباطن نفسه تحقيق نتيجة جيدة أمام فريق الاتحاد الذي يعج بالنجوم.

سقط اتحاد جدة في مصيدة التعادل الإيجابي في الجولة السابقة، في وجود الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، أمام نظيره فريق الشباب، في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بهدف لكل منهما.

أما الباطن فلم يحقق أي انتصار في الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" حتى الآن، ولذلك يحتل المركز الأخير في ترتيب الجدول، وقد يكون الغريم المنافس للنمور لاستعادة نغمة الانتصارات.

يحتل الاتحاد المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة بعد لعب 12 مباراة وبفارق 4 نقاط فقط عن النصر المتصدر.
بينما يأتي فريق الباطن في مؤخرة الترتيب برصيد نقطتين فقط.
موعد مباراة الاتحاد ضد الباطن
وتقام مباراة الاتحاد ضد الباطن في الدوري السعودي، اليوم السبت، في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.
القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الباطن
تذاع مباراة الاتحاد ضد الباطن، بالدوري السعودي، عبر شبكة قنوات SSC السعودية الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري السعودي للمحترفين في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
ويأتي ترتيب الدوري السعودي للمحترفين كالتالي :
1-النصر 29 نقطة.
2- الشباب 26 نقطة.
3- الهلال 26 نقطة.
4- التعاون 26 نقطة.
5- الاتحاد 25 نقطة.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا