تعرف على نتائج منافسات اليوم .. بطولة العالم لكرة اليد بولندا والسويد 

بطولة العالم لكرة اليد
بطولة العالم لكرة اليد

اختتمت مباريات اليوم فى منافسات بطولة العالم لكرة اليد المقامة بالسويد وبولندا 

وجاءت نتائج اليوم كالتالى : 


فوز منتخب صربيا علي منتخب الجزائر بنتيجه 36 /27
فوز منتخب النرويج علي منتخب مقدونيا بنتيجه 39 / 27
فوز منتخب الدنمارك علي منتخب بلجيكا بنتيجه 43 / 28

 وكان قد افتتح  فراعنة رجال كرة اليد اليوم ، مشوار بطولة العالم المقامة بالسويد وبولندا  بالفوز كبير على كرواتيا(31 / 22) 

وكان قد حقق فراعنة اليد الفوز على كرواتيا  ( ١٦    /  ١٢  )  فى الشوط الاول من المباراة التى اقيمت بين الفريقين فى  التاسعة والنصف مساء اليوم . 

وبهذا الفوز الذى حققه الفراعنة يتحقق طموح  المدير الفنى الإسبانى للفراعنة روبرتو باروندو جارسيا من  المنافسة بكل قوة فى ضربة البداية فى هذه المواجهة الصعبة بتحقيق الفوز فى أول المشوار للحصول على دفعة معنوية تعطى الثقة للاعبين .
 
وكان قد توجه منتخب اليد إلى السويد أول أمس  قادما من معسكره المغلق الذى اقيم في فرنسا الذى شهد تحقيق الفوز على التشيك وديا و الخسارة أمام صاحب الأرض بفارق هدف .
 
وضمت القائمة النهائية لمنتخب الفراعنة في بطولة العالم لكرة اليد  كلا من :حراسة المرمى: كريم هنداوي (الزمالك) – عبدالرحمن حُميد (الأهلي) –
محمد علي (سينفين الإسباني)، الجناح الأيسر: عمر الوكيل بكار (الزمالك) – أحمد مؤمن صفا (الزمالك) ، الظهير الأيسر: علي زين (دينامو بوخارست الروماني) – حسن قداح (الزمالك) ، الجناح الأيمن: محمد سند (نيم الفرنسي) – أكريم يسري (الزمالك)، الظهير الأيمن: محسن رمضان (الأهلي) – مهاب سعيد (الأهلي)، صانع ألعاب: يحيى الدرع (فيزبريم المجري) – أحمد هشام السيد "دودو" (نيم الفرنسي) – سيف الدرع (ليموج الفرنسي)، الدائرة: محمد ممدوح هاشم (دينامو بوخاريست الروماني) – إبراهيم المصري (الأهلي) – أحمد عادل (الأهلي) – شادي خليل (الزمالك) و دخل شادي خليل في القائمة بدلاً من أحمد خيري حتى عودة خيري من الإصابة.
 
يذكر انه يقع منتخب مصر ضمن المجموعة السابعة بجانب منتخبات  – كرواتيا – المغرب - الولايات المتحدة الأمريكية.


ومن المقرر ان يخوض منتخب اليد ثان مواجهاته أمام المغرب بعد غدا الأحد فى السابعة مساءا  قبل مواجهة منتخب الولايات المتحدة الامريكية  17 يناير فى تمام السابعة  مساء بتوقيت مصر.

ترشيحاتنا