الزمالك يطالب اتحاد الكرة بالتحقيق في وجود تقنية الفيديو بمباراة أسوان 

الزمالك وأسوان
الزمالك وأسوان

طالب مسؤولو نادي الزمالك من اتحاد الكرة بفتح تحقيق رسمي في مباراة الأبيض أمام أسوان التي أقيمت في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري بشأن وجود تقنية الفيديو من عدمه في المباراة.

وقال مرتضى منصور رئيس النادي في تصريحات تليفزيونية :"أطالب حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بفتح تحقيق رسمي في مباراتنا ضد أسوان وهل تواجدت تقنية الفيديو أم لا، لو لم يكن هناك ولم يتم إخطارنا فيجب أن تعاد المباراة".

ويستأنف اليوم الخميس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة في نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يعقد الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا جلسة مع اللاعبين قبل مران اليوم لشرح بعض الأمورالفنية والحديث عن الأخطاء في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل فريق الزمالك مع الاتحاد السكندري بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما بالأمس باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 26 نقطة يحتل بهم المركز الثالث في حين رفع الاتحاد السكندري رصيده إلى 19 نقطة يحتل بهم المركز الخامس

ترشيحاتنا