بعد نجاح «شلبي».. روبي تروج لـ«جروب الماميز» وتستكمل «حضرة العمدة»

روبي
روبي

تعيش الفنانة روبي حالة من النشاط الفني وذلك بعد مشاركتها في بطولة فيلمين كما تستكمل تصوير مسلسلها الرمضاني القادم "حضرة العمدة" والمقرر عرضه في رمضان 2023 حيث تعيش روبي حالة من النجاح بعد أن حقق فيلم "شلبي" والذي تم طرحه مؤخرا في السينمات إيرادات في اول اسبوع عرض تجاوزت الـ 4 مليون جنيه.

فيلم "شلبي" من بطولة كريم محمود عبد العزيز وبيومي فؤاد وحاتم صلاح وسليمان عيد ومحمد رضوان ونانسي صلاح  من تأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي كما طرحت روبي عبر صفحتها الشخصية على انستجرام فيلمها الجديد "جروب الماميز" والمقرر عرضه في الأول من فبراير ضمن افلام منتصف العام.

وعلقت روبي على الإعلان الترويجي للفيلم قائلة:" أين ذهبت الأمهات؟.. فيلم جروب الماميز..1 فبراير بجميع دور العرض في مصر" الفيلم من بطولة يسرا اللوزي ودارين حداد وريم مصطفى ومحمود حافظ قصة عمرو رشيدي وتأليف غادة عب دالعال وإيهاب بليبل وإخراج عمرو صلاح.

كما تستكمل الفنانة روبي تصوير مسلسلها الرمضاني القادم "حضرة العمدة" أول بطولة مطلقة لها ويشاركها سميحة أيوب ورياض الخولي وصلاح عبدالله ووفاء عامر ومحمود عبدالمغني وأحمد بدير وأحمد رزق وبسمة من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل اديب.

 

 

ترشيحاتنا