أخر الأخبار

حسام حسن يقود سموحة لفوز غالي علي طلائع الجيش بالدوري

حسام حسن
حسام حسن

حقق نادي سموحة فوزا غاليا علي نظيره  طلائع الجيش  بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل حسام حسن المعار حديثا لنادي سموحة من التسجيل مجددا في الدقيقة  25، قبل أن يعادل أحمد إيمن منصور النتيجة في الدقيقة 49، واضاف حسام حسن الهدف الثاني في الدقيقة 80.

وودخل نادي سوحة تحت قيادة طارق العشري المباراة بتشكيل مكون من:-((الهاني سليمان، أحمد جمال، ممدوح عبدربو، محمود شعبان، شريف رضا، أحمد مصطفي، حسين فيصيل، محمد مكرونة، بنجامين ، حسام حسن)
وفي المقابل دخل نادي طلائع الجيش تحت قيادة محمد يوسف المباراة بتشكيل مكون من:( حراسة المرمى : عمر رضوان، الدفاع : أحمد أيمن منصور - محمد فتح الله - خالد سطوحي، الوسط : أحمد عبدالرحمن - فريد شوقي - عبدالرحمن شيكا - أحمد متعب، الهجوم : أحمد سمير - مروان عثمان - مصطفى الخواجة)
ويدخل الفريقان المباراة بمعنويات منخفضة، حيث سقط سموحة أمام فاركو بهدفين نظيفين في الجولة الماضية، في المقابل سقط طلائع الجيش أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

ووادار الحكيم  محمود ناصف المباراة كحكم ساحة، ويعاونه كلا من أحمد عبد المنعم عمرو جمعة، وعمرو عايد حكم رابع على أن يدير تقنية الفيديو VAR "فيديو" طارق مجدي ويعاونه هشام الدسوقي.

وبهذه النتيجة رفع نادي سموحة رصيده للنقطة 13من من 13 مباراة، فاز في مباراتان، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 4 مباريات، أحرز في إجمالي مبارياته 6 أهداف، بينما استقبل مرماه  11 أهداف، في المقابل، وتجمد رصيد طلائع الجيش المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة، جمعها من 13 مباراة، حيث حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وخسر 6 مواجهات، سجل لاعبوه 15 هدفا واستقبلت شباكه 20 هدفا

ترشيحاتنا