خطاب فيفا | الزمالك يحق له الطعن علي قرار مشاركة كهربا 

محمود كهربا لاعب الأهلي
محمود كهربا لاعب الأهلي

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة بشأن مصير مشاركة محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقب ورود خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم بأحقية اللاعب في المشاركة عقب انتهاء فترة إيقافه مع التأكيد علي بعض النقاط الهامة وفقاً لمصادر من داخل الاتحاد المصري لكرة القدم.

وتلقى النادي تاكيدات بأحقية اللاعب في المشاركة وهو ما راهن عليه محامي اللاعب من قبل وأكد صحة موقف مشاركة اللاعب. 
وكشف مصدر باتحاد الكرة موقف كهربا من المشاركة مع الأهلي بداية من غد الخميس.
وأكد المصدر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أبلغنا برفع الإيقاف عن كهربا بداية من غد الخميس 12 يناير.. واللاعب يحق له المشاركة مع الأهلي.
وفي نفس الوقت أشار المصدر أنه وفقاً لخطاب فيفا فإن يحق لنادي الزمالك الطعن على قرار مشاركة كهربا، لعدم الحصول علي الغرامة المالية التي تم توقيعها علي اللاعب.

يأتي هذا في الوقت الذي يواصل فيه اللاعب تدريباته القوية وأصبح جاهزا فنيا وبدنيا للمشاركة ولكن لم يحسم الأهلي وجهازه الفني بقيادة مارسيل كولر قرار المشاركة حتى الآن.

وكان أعلن موقع ترانسفير ماركت انتهاء عقوبة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي.
ووفقا لموقع “ترانسفير ماركت ” المتخصص فى إحصائيات اللاعبين، تم رفع الإيقاف عن محمود كهربا، بعد انتهاء مدة العقوبة بإيقافه 6 أشهر منذ يوم 11 يوليو الماضى حتى اليوم 11 يناير.
وفي الملف الشخصي لكهربا على الموقع، تظهر علامة بجانب اسم كهربا، تشير إلى عودته وجاهزيته للمشاركة بعد انتهاء مدة العقوبة، وهو ما يؤكد انتهاء إيقاف اللاعب بناء على العقوبة الموقعة عليه.

ترشيحاتنا