سموحة يواجه طلائع الجيش بالدوري

سموحة و طلائع الجيش
سموحة و طلائع الجيش

يواجه نادي سموحة نظيره طلائع الجيش في تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصر على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الفريقان المباراة بمعنويات منخفضة، حيث سقط سموحة أمام فاركو بهدفين نظيفين في الجولة الماضية، في المقابل سقط طلائع الجيش أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

واختار طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة، 22 لاعبًا في قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش والتي ضمت كلا من: (في حراسة المرمى: الهاني سليمان، عمر صلاح، أحمد السعدني، الدفاع: أحمد حكم، محمود شبانة، شريف رضا، أحمد عبد الرسول، ممدوح عبد ربه، طارق علاء، الصباحي عماد، أحمد جمال الوسط: صديق أوجولا، محمد نادى، أحمد مصطفى، محمد عصام، محمود عبد الحليم، بنجامين بواتنج، حسين فيصل، دوكوا دودو، محمد سعيد مكرونة، الهجوم: حسام حسن، أبو بكر محمد).
 
ويسعى طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة، إلى تحقيق الفوز والثلاث نقاط في مباراة الجيش، مستغلا عامل الأرض في إعادة الفريق للطريق الصحيح بعد سلسلة النتائج السيئة.
 وطالب من اللاعبين ضرورة التركيز خلال المباراة واستغلال الفرص التي تتيح لهم أمام المرمى لتسجيل الأهداف، معولا على حسام حسن الصفقة الجديدة في الفريق وعودة صديق أوجولا للقائمة.
واسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري برئاسة الإنجليزي مارك كلاتنبرج مباراة سموحة وطلائع الجيش للحكم محمود ناصف ساحة، ويعاونه كلا من أحمد عبد المنعم عمرو جمعة، وعمرو عايد حكم رابع على أن يدير تقنية الفيديو VAR "فيديو" طارق مجدي ويعاونه هشام الدسوقي.
ويحتل سموحة المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 10 نقاط من 12 مباراة، فاز في مباراة وحيدة، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 4 مباريات، أحرز في إجمالي مبارياته 4 أهداف، بينما استقبل مرماه 10 أهداف، في المقابل، يحتل فريق طلائع الجيش المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة، جمعها من 12 مباراة، حيث حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وخسر 5 مواجهات، سجل لاعبوه 14 هدفا واستقبلت شباكه 19 هدفا.
 

ترشيحاتنا