أخر الأخبار

كيف لعب محمد بن سلمان دورًا في انتقال رونالدو لنادي النصر.. «ماركا» توضح

رونالدو
رونالدو

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية في تقرير لها، عن دور ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، في إتمام صفقة انتقال كريستيانو رونالدو لنادي النصر.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن بن سلمان يقف وراء انتقال رونالدو للعب في الدوري السعودي، موضحة أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يبلغ من العمر 37 عامًا ، ويعتبر من أغنى الرجال في العالم، بثروة تقدر بنحو 300 مليار يورو.

وأكملت ماركا حديثها: حقق محمد بن سلمان أمنيته الأخيرة، والتي لم تكن سوى رؤية كريستيانو رونالدو يرتدي قميص النصر، حيث نجح في جعل النادي يدفع ما لا يقل عن 200 مليون يورو سنويًا للنجم البرتغالي ، وهذا أعلى راتب يتقاضاه لاعب كرة قدم على الإطلاق.

وأضافت أن محمد بن سلمان محب للرفاهية؛ حيث يمتلك أغلى اليخوت في العالم، إضافة إلى أنه من أشد المدافعين عن النساء اللاتي يحضرن مباريات كرة القدم ، كما أنه يؤيد تمتعهن بحقوقهن في الأشياء اليومية مثل القيادة أو التواجد في سوق العمل ، وهو أمر لم يحدث حتى وقت قريب.

وأواخر العام الماضي، أعلن نادي النصر السعودي عن التعاقد مع النجم العالمي كريستانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد بعقد يتمتد حتى 2025.

وقال رونالدو بعد الإعلان رسميًا عن التعاقد : «إني متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديدة في دولة مختلفة الرؤية التي تعمل بها نادي النصر ملهمة جدا».

وأضاف رونالدو : «أنا متحمس للانضمام لزملائي بالفريق لنقوم سويًا بمساعدة الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات».

ترشيحاتنا