أخر الأخبار

«التسويق الإلكترونى وخدمات تطوير الأعمال» .. في دورة بالبحر الأحمر

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

محى العبادى  البحرالاحمى

نظم فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة البحر الأحمر بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة بالمحافظة، وإدارة الإنتاج ووحدة تكافؤ الفرص بديوان عام المحافظة ومديرية التضامن الاجتماعي بالبحر الأحمر دورة تدريبية للسيدات المنتجات تحت عنوان  "التسويق الإلكتروني وخدمات تطوير الأعمال"، والتي يتم تنفيذها على دفعتين في الفترة من 9 إلى 10 ومن 11 إلى 12 يناير 2022  بمجمع إعلام الغردقة.

وافتتحت الدورة التدريبية  نيرمين أبو سريع، مقررة فرع المجلس القومى للمرأة بالبحر الأحمر، وحضر الفعاليات من جهاز تنمية المشروعات كلاً احمد صبحي الكناني مدير وحدة تطوير الأعمال، وشيماء علي فريج  من الإدارة الصناعية، أحمد نجاح من الإدارة الصناعية، أحمد فضل من الإدارة الصناعية، والدكتور وليد الشافعي من إدارة التسويق الالكتروني، ومحمود عباس الخدمات غير المالية.

وتضمنت الدورة ندوات تثقيف للسيدات المنتجات تتضمن كيفية التسويق الإلكتروني الناجح، والتخطيط الجيد للمشروعات الصغيرة، وآليات التمويل وإدارة المكسب والخسارة.

كما تتضمن فعاليات الدورة توفير وحدة تصوير متكاملة لتصوير منتجات السيدات باحترافية لوضعها على منصات التسويق الإلكترونية بشكل معبر عن جوهرها وجذاب للمشتري والمستهلك، وفي ختام الدورة يتم  تعليم السيدات كيفية تسويق منتجاتهن على مواقع  التسويق والتجارة الإلكترونية.

يُذكر أن الدورة تهدف إلى تدريب السيدات المنتجات على كيفية التسويق الإلكتروني على مواقع التواصل الاجتماعي باحترافية، وفتح آفاق عمل جديدة للنساء المصريات المنتجات، حيث استهدفت الدورة عدد 50 سيدة وفتاة من أبناء البحر الأحمر