الإسماعيلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا للمقاولون العرب

الإسماعيلي يستأنف تدريباته
الإسماعيلي يستأنف تدريباته

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء وذلك استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب مساء الجمعة المقبل على ملعبه بالإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر الدوري الممتاز.

ومنح ميدو وجهازه المعاون لاعبيه راحة سلبية لمدة 24 ساعة قبل بدء الاستعداد لمباراة المقاولون العرب وذلك في أعقاب قرارهم بإلغاء مباراة الفريق الودية ضد بلبيس التي كان مقرر لها أمس.

كان قد أصدر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي بيانًا رسميًا للكشف عن تفاصيل تقدمهم باستقالة جماعية إلى وزير الشباب والرياضة عقب تدهور نتائج الفريق الأول لكرة القدم مؤخرًا.

وجاء نص البيان كالتالي: 

«السادة جماهير ومحبي النادي الإسماعيلي الكرام تقدمنا بإستقالة جماعية لمعالي السيد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة".

وكنا قد ترشحنا لرئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي الإسماعيلي من منطلق حبنا وعشقنا لهذا الكيان العظيم وجمهوره الكبير المنتشر في جميع بقاع العالم وكان لدينا حلم بتحدي الظروف الصعبة التي تكبل النادي وان ننجح معا في إعادة النادي الإسماعيلي لمكانته الطبيعية بين الكبار.

بذلنا كل ما نملك من جهد ولم نبخل بشئ ، تركنا مصالحنا الشخصية وتفرغنا لمتطلبات النادي وواصلنا العمل ليلا ونهارا بكل ما اوتينا وبكل أسف لم يحالفنا التوفيق في تحقيق المجد الذي نتمناه من كل قلوبنا لذلك النادي العريق حتي يعود ويحقق المتعة ويدخل السعادة علي قلوب شعب الإسماعيلية العظيم.

نعتذر لكم ونتمني التوفيق لمن ياتي بعدنا ونتعهد بان نظل في خدمة النادي ومصالح جماهيره من أي موقع آملين في إعادة البسمة والفرحة لقلوبكم وإعادة الفريق لمكانته لنري دروايش السامبا تصول وتجول من جديد بإذن الله تعالى».

ترشيحاتنا