أخر الأخبار

«خليفة بابافاسيليو» يقود المران الأول لغزل المحلة استعدادا لإنبي 

عبد الباقي جمال المدير الفني الجديد لغزل المحلة تدريبات
عبد الباقي جمال المدير الفني الجديد لغزل المحلة تدريبات

قاد عبد الباقي جمال المدير الفني الجديد لغزل المحلة تدريبات زعيم الفلاحين في اليوم الأول له استعدادا لمباراة إنبي ضمن منافسات الحولة الـ 13 من الدوري المصري الممتاز .

يذكر أن عبد الباقي جمال تولي قيادة المحلة خلفا للقبرصي بابافاسيليو الذي رحل أمس عن الفريق .

ويبحث عبد الباقي عن احتياجات الفريق قبل مباراة إنبي المقبلة فضلا عن تحديد بدائل للغيابات التي يشهدها الفريق حاليا حيث من المقرر أن يغيب عن مباراة إنبي كل من الثلاثي بدائل أحمد الشيخ وإيهاب سمير ومحمود الحضري للإصابة والإيقاف .

وكان غزل المحلة  أعلن  في اجتماعه مساء الأحد تعيين عبدالباقي جمال مديرًا فنيًّا للفريق الأول لكرة القدم خلفا للقبرصي بابا فاسيليو.

وقرر غزل المحلة منح عبد الباقي صلاحية اختيار المدرب العام في جهازه الفني بالإضافة لتعيين وائل شكر مديرًا للكرة، والإبقاء على باقي أعضاء الجهاز الفني المعاون، بما فيهم "نيكولاس"، محلِّل الأداء، الذي رحَّب بالبقاء ضمن الجهاز الفني للفريق في المرحلة المقبلة، مغ استمرار صابر عيد في منصب المدير الرياضي للنادي.

وكان مجلس إدارة شركة الكرة بغزل المحلة قد عقد اجتماعًا امتدَّ لساعات طويلة مساء الأحد وتمَّ التوصُّل لفسخ العقد مع بابا فاسيليو بالتراضي، وتشكيل الجهاز الفني الجديد.

بابا فاسيليوس يرحل عن تدريب غزل المحلة.. رسميا
وأصدر المحلة بيانا قال خلاله :" في إطار من المحبَّة والود والتعاون، أنهى مجلس إدارة شركة الكرة بنادي غزل المحلة، برئاسة أسامة خليل، العلاقة التعاقُديَّة مع بابا فاسيليوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد أن تفهَّم الطرفان وجهات النَّظر فيما بينهما."

وأضاف :"  أكَّد بابا فاسيليوس للمجلس أن لديه ظروفًا أقوى من الاستمرار مع الفريق في المرحلة المقبلة، وأن هذه الظروف خاصة جدًّا، ولا يرغب في الإعلان عنها، وهو ما وافق عليه مجلس الإدارة بالإجماع؛ نظرًا للعلاقات الطيبة التي تربط الطرفين ".

من جانبه أكَّد المدير الفني احترامه وتقديره وحبه للنادي ولجماهيره، ووجَّه الشكر لمجلس الإدارة على حُسن التعاون، والتفهُّم الواضح لظروفه الخاصة.

وأكَّد بابا فاسيليوس على أنه لن يكون بعيدًا عن النادي، وسيتابع كل صغيرة وكبيرة، وسيكون جاهزًا بالمشورة مع الجهاز الفني الجديد ومجلس الإدارة المحترم.

ترشيحاتنا