أخر الأخبار

«الشباب» تنفذ اللقاء الرياضى لـ 300 من ذوى الهمم ببورسعيد

اللقاء الرياضى لـ 300 من ذوى الهمم
اللقاء الرياضى لـ 300 من ذوى الهمم

نفذت وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحى اللقاء الرياضى المجمع للأفراد من ذوى الهمم "قادرون باختلاف" بالمدينة الرياضية بمحافظة بورسعيد بمشاركة ٣٠٠ فرد من مختلف الأعمار السنية، بتنظيم  الإدارة المركزية للتنمية الرياضية (الإدارة العامة للقاعدة الشعبية) بالوزارة.

تضمن اللقاء إقامة  ٢٦ مسابقة في رياضات "كرة القدم، الكرة الطائرة جلوس ، تنس الطاولة،  ألعاب القوي، رفع الأثقال"، بمشاركة  أبناء محافظات (بورسعيد - الإسماعيلية - السويس - دمياط - شمال سيناء - جنوب سيناء) .

هذا ومن المقرر أن يتم تصعيد الفائزين إلى اللقاء الختامي للمشروع   "بمدينة الغردقة" محافظة البحر الأحمر.

من جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة على تكثيف المشروعات والأنشطة والمهرجانات الرياضية المنفذة لأبناء مصر من ذوى الهمم والقدرات الخاصة، تنفيذاً لسياسة الوزارة نحو مزيد من الإتاحة والدمج لهم فى مختلف المنشآت الشبابية والرياضية بجميع المحافظات فى ضوء توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

لفت إلى الاهتمام بالجانب الرياضى لذوى الهمم من خلال تشجيعهم على ممارسة الرياضة، وإقامة ماراثونات ومهرجانات رياضية مختلف لهم ضمن رؤية واستراتيجية الوزارة الرامية إلى نشر ثقافة الممارسة الرياضية داخل المجتمع، وجعل الرياضة أسلوب حياة.

ترشيحاتنا