سان جيرمان يضحي بنيمار من أجل ميسي ومبابي

نيمار
نيمار

أوضحت صحيفة سبورت الكتالونية، في تقرير لها، استعداد نادي باريس سان جيرمان، لبيع نجمه البرازيلي نيمار، رغم أن لاعب السامبا يرغب في الاستمرار مع النادي الباريسي.

ويعتزم الفاريق الباريسي، طرح نيمار في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، لإعادة إعداد الفريق الرياضي بقيادة ميسي ، الذي سيجدد عقده قريبا بعد الاتفاق على هذا ، ومبابي ، الذي يريدون الاحتفاظ به مهما حدث.

بيع نيمار من أجل ميسي

حاول باريس سان جيرمان بالفعل التخلص من نيمار الصيف الماضي ، على الرغم من أن مدير النادي ، لويس كامبوس ، قرر أخيرًا إبقائه تحت برنامج بدني صارم. لقد حظي البرازيلي بموسم جيد ، لكن في باريس ، أدركوا أنه سيكون من الجيد السير في طريقهم المنفصل في وقت لا يزال بإمكانهم فيه الحصول على بعض العوائد الاقتصادية للاعب ، الذي سيبلغ من العمر 31 عامًا قريبًا.

ودرس نيوكاسل العملية في الصيف لكن اللاعب والوفد المرافق له أغلقوا الفرقة بالكامل.

وتكمن المشكلة الأساسية في عقد اللاعب الذي ينتهي عام 2026 ، براتبه الكبير حيث يتقاضى نيمار ما يقرب من 40 مليون يورو معفاة من الضرائب في الموسم الواحد ، وهو ما يجعله غير قابل للتحقيق عمليًا لأي فريق. في العام الماضي.

وكان قد طلب باريس سان جيرمان حوالي 150 مليون يورو لرحيله ، لكن هذا الرقم سينخفض ​​بشكل كبير الصيف المقبل بهدف جعل العملية قابلة للتطبيق.

السبب الرئيسي لباريس سان جيرمان هو محاولة تعديل فاتورة رواتبهم مع استمرار ميسي ومبابي في الفريق، حيث كان نيمار بالفعل في دائرة الضوء منذ بضعة أشهر ، وكانت الشائعات تشير إلى أن مبابي طلب رحيله لإحداث ثورة في الفريق. في باريس يريدون إضفاء لمسة جديدة من اللاعبين للفريق ولا يمكنهم فعل ذلك إلا إذا انتهى الأمر بالبرازيلي المغادرة.

مبابي يقود سان جيرمان أمام لانس بالدوري الفرنسي

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا