وزير الرياضة يقرر إعفاء ذوى الهمم من غرامات التأخير بالهيئات الشبابية

 الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب
الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب

أصدر الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة قراراً بإعفاء ذوى الهمم والقدرات الخاصة من غرامات التأخير عن سداد الاشتراكات السنوية، وغرامات عدم حضور الجمعية العمومية على مستوى الهيئات الشبابية الخاضعة لأحكام القانون رقم ٢١٨ لعام ٢٠١٧ وتعديلاته، وذلك  للعام المالى الجارى بمراكز الشباب ومراكز التنمية الشبابية والاتحاد العام للكشافة والمرشدات.

يأتى ذلك فى ضوء سياسة وزارة الشباب والرياضة تجاه مزيد من الإتاحة  لذوى الهمم بالمنشآت الشبابية والرياضية، ودمجهم فى مختلف المشروعات والأنشطة المنفذة لهم فى ضوء توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ، وتكليفات سيادته التى أعلنها فى النسخة الرابعة من احتفالية "قادرون باختلاف".


أكد وزير الشباب والرياضة على أن أصحاب القدرات الخاصة وذوى الهمم يأتون  فى مقدمة أولويات عمل الوزارة الحريصة على تقديم كل الدعم والمساندة لهم، وتلبية تطلعاتهم واحتياجاتهم من خلال المشروعات والبرامج المتنوعة التى تنفذها لهم الوزارة فى جميع أنحاء الجمهورية.

لفت الدكتور أشرف صبحى إلى المتابعة المستمرة خلال الأيام المقبلة بشأن تنفيذ تكليفات السيد رئيس الجمهورية نحو مزيد من الدعم والدمج لذوى الهمم فى مختلف الهيئات الشبابية والرياضية، واكتشاف ورعاية الموهوبين منهم فى مختلف المجالات، والتنسيق على صعيد المبادرات الخاصة بهم.
 

ترشيحاتنا