هازارد يقود ريال مدريد ضد كاسييرينيو بكأس ملك إسبانيا

ريال مدريد
ريال مدريد

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، التشكيلة الأساسية لخوض مواجهة كاسيرينيو امس الثلاثاء على ملعب الأمير فيليب ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة كأس ملك إسبانيا.

وجاءت تشكيلة ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: ميليتاو، ناتشو، فاسكيز، وأودريوزولا.

خط الوسط: تشواميني، سيبايوس، وكامافينجا.

خط الهجوم: أسينسيو، هازارد، ورودريجو.


ويخشى فريق ريال مدريد مفاجآت بطولة كأس ملك إسبانيا أمام كاسيرينيو، خاصة بعد وداع البطولة من دور الـ 8 الموسم الماضي بعد الخسارة أمام أتلتيكو بيلباو بهدف نظيف.

ولم يشارك ريال مدريد في الدور التمهيدى بسبب تواجده في بطولة السوبر الإسباني كونه حاملًا للقب الليجا.

ويغيب عن ريال مدريد في مباراة كاثيرينو عدد من اللاعبين الأساسيين أبرزهم كريم بنزيما ولوكا مودريتش وفينسيوس جونيور وتوني كروس وتيبو كورتوا.

وتعتبر مسابقة كأس الملك أو "كوبا ديل ري" هي ثاني أهم البطولات في إسبانيا بعد بطولة الليجا، وربما أن نسخة 2022-2023 لها أهمية خاصة للقطبين ريال مدريد وبرشلونة.

ريال بيتيس هو حامل لقب النسخة الماضية بعد الفوز على فالنسيا في النهائي بركلات الترجيح، وعلى إثر ذلك حظى الفريقان بالمشاركة في كأس السوبر الإسباني بالسعودية.

تغيب شمس كأس ملك إسبانيا عن ريال مدريد منذ عام 2014، عندما تُوِّج بها مع كارلو أنشيلوتي على حساب برشلونة في نهائي "الميستايا" الشهير بهدف جاريث بيل الأيقوني.

ويأمل برشلونة في استعادة بطولته المفضلة، التي كانت آخر بطولة حققها ليونيل ميسي بقميص النادي الكتالوني قبل أن يرحل إلى باريس سان جيرمان.

وفي السنوات الأخيرة كان هناك لغط كبير حول القنوات الناقلة للمسابقة، ويستمر مع انطلاق دور الـ32 منها بمشاركة ريال مدريد وبرشلونة وجميع كبار الليجا.

قناة SSC السعودية هي من ستنقل مجريات بطولة كأس ملك إسبانيا، للعام الثالث على التوالي.

ولكن لا يمكن متابعة مباريات البطولة مجانًا، حيث أن المسابقة بالكامل ستكون مشفرة، وينبغي الاشتراك في باقات القناة لمشاهدتها.

ترشيحاتنا